أكد أندي روبرتسون لاعب ليفربول الإنجليزي صعوبة مواجهة أياكس الهولندي، في المباراة التي ستجمع بينهما مساء غدًا الثلاثاء، ضمن الجولة الخامسة من دوري أبطال أوروبا.

ليفربول يواجه أياكس غدًا الثلاثاء على ملعب "أنفيلد رود"، ضمن الجولة الخامسة من دور المجموعات لـ بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال روبرتسون: "سنواجه غدًا أحد عمالقة أوروبا، نحن نعلم أنها مهمة صعبة للغاية، لكننا نعرف ما هو مطلوب مننا".

وأضاف في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "نريد الذهاب بعيدًا في دوري أبطال أوروبا، ونحتاج إلى اجتياز مرحلة المجموعات أولًا وقبل كل شيء".

وأكد: "نحن بحاجة إلى إبقاء ذلك في أذهاننا، وبذل قصارى جهدنا للفوز أمام أياكس من أجل التأهل إلى الدور المقبل".

وأشار: "الدوري الإنجليزي هو أفضل دوري في العالم، لكنك تريد أن يكون لدى جميع الفرق أفضل مجموعة من اللاعبين متاحة، من أجل القدرة على المنافسة".

وشدد: "يمكننا الحصول على مزيد من المساعدة، نستعد لمباراة كل ثلاثة أيام ونحاول أن نكون لائقين ونتجنب الإصابات قدر الإمكان".

وعن الإصابات، قال روبو: "عندما يحين وقت المباراة يفعل كل لاعب 100% مما يملك، نتكيف مع المباريات، في مواجهة أتلانتا، أنقذت رجلي في أكثر من كرة، كذلك ترينت".

وعن إصابة خيمينيز مهاجم ولفرهامبتون أمام آرسنال، قال روبرتسون: "أتمنى له التعافي سريعًا، أعرف مدى تأثير ذلك على اللاعبين، لكن قلبي معه ومع جميع من في ولفرهامبتون".

واختتم: "أفكاري على الفور مع راؤول وجميع أفراد أسرته، سيكون وقتًا عصيًا عليهم، أتمنى له الشفاء العاجل، أنا أدرك بأنها ليست إصابة طبيعية أبدًا".