أعلن محمد عبد السلام رئيس نادي مصر المقاصة، رسميًا، عن تولي إيهاب جلال القيادة الفنية للفريق الأول كولاية ثالثة، وذلك بداية من الموسم الجديد. 

وسبق أن قاد إيهاب جلال فريق مصر المقاصة في الولاية الأولى خلال الفترة بين 2014 إلى 2017 ونجح في قيادة الفريق لوصافة الدوري وخوض دوري أبطال إفريقيا لأول مرة في تاريخه.

وكان إيهاب جلال قاد الفريق في ولاية ثانية، خلال الموسم الماضي، إلا أنه لم يكمل مهمته في الفريق الفيومي، بسبب المستحقات المالية له المتأخرة لدي النادي.

وقال عبد السلام خلال المؤتمر الصحفي المنعقد حاليا فى أحد فنادق القاهرة: "إيهاب جلال (عامل زي السمك لو طلع من المياه يموت)".

وأضاف: "إيهاب جلال رجع لبيته حتى لو هناك مشاكل كل شيء يمكن حله".

ومن جانب آخر، قال وليد هويدى مدير الكرة بنادي مصر المقاصة: "متفائلون بأن مصر المقاصة سيعود لإرجاع البسمة لـ٤ ملايين فيومي".

وواصل: "تعوضنا لهجوم شديد الفترة الماضية ولكن متفائلين وسنكمل مسيرتنا مع إيهاب جلال".

أضاف محمد عبد السلام، أن هناك جلسة ستجمعه مع إيهاب جلال للاتفاق على اللاعبين الذين سينضموا لصفوف المقاصة، قائلاً: "إيهاب جلال هيكون معنا إلى ما لا نهاية عقده ممتد مدى الحياة".

تابع: "دوريات الدرجة الثانية والثالثة نهتم بهم جدًا وننميهم ونشيل التراب من على اللاعب وهو من المزايا والقدرات وندعمه نفسيًا لكي يصل مثل ميدو جابر وحسين الشحات".

وواصل: "هناك أندية كثيرة لديها لاعبين بملايين وموجودة على الدكة دي مش خطتنا، نحن نرى ماذا نحتاج ولدينا مصدرين ناشئين مصر المقاصة".

أضاف: "بالمناسبة اهنيء الأهلي على بطولة دوري أبطال إفريقيا على حساب الزمالك، الفريقين شرفونا واسعدونا، والحمد لله أن البطولة مخرجتس من مصر، تفوق نادي الزمالك في الأداء و تفوق في النتيجة واتسرقت للأهلي".

استكمل: "نحن من الفرق القليلة جدًا التي تفوز على الأهلي والزمالك وان شاء الله نعود للانجازات ونسير بشكل جيد".

يذكر أن نادي مصر المقاصة يقدم إيضًا في المؤتمر الصحفي اليوم السبت، تفاصيل عقد الرعاية الجديد.

تجدر الإشارة إلي أن مصر المقاصة يستهل مشواره في الدوري المصري الموسم الجديد المقرر بدايته 11 ديسمبر المقبل، أمام الأهلي.