اتفق أنطونيو كونتي المدير الفني الإيطالي لفريق إنتر ميلان، مع لاعبه روميلو لوكاكو، بعدما وصف الأخير النيرازوري، بأنه ليس فريقًا كبير الآن.

وفاز إنتر ميلان على تورينو برباعية مقابل هدفين، بعدما كان متأخرًا في النتيجة بثنائية زازا وأنسالدي، ولكن في النصف ساعة الأخيرة، استطاع لوكاكو أن يسجل هدفين ويصنع مثلهما لـ سانشيز ولاوتارو، ويقود النيرازوري لـ ريمونتادا. "طالع تقارير المباراة"

 وقال كونتي في تصريحات لشبكة "DAZN" الإيطالية: "أردت أن أرى العزيمة والغضب بعدما كنا نمتاز بهما الموسم الماضي".

وأضاف: "أنت بحاجة إلى كل شيء للفوز، القلب والساقين، يجب أن نكون مستعدين لنشمر سواعدنا ونقاتل من أجل الفوز في كل مباراة".

وأكمل: "في الشوط الأول لم نكن جيدين أبدًا، آمل أن يكون هذا بمثابة دعوة للاستيقاظ في المباريات المقبلة".

واتفق مع لوكاكو، بعدما وصف الآخير فريق إنتر بأنه ليس فريقًا كبيرًا بعد بسبب المستوى الهذيل مؤخرًا "طالع تصريحات لوكاكو".

وأكمل كونتي "لوكاكو يقول أننا لسنا فريقًا كبيرًا بعد، إنه محق، أنا متفق معه".

وأوضح: "علينا أن نحفر بعمق ونقاتل، وعندها فقط يمكننا التحدث عن الأهداف والغايات داخل الملعب، ولكن إذا واصلنا اللعب بالكعب الخلفي وبعض الاستعراضات، لن نصل إلى أي مكان هذا الموسم".

واختتم: "ما تغيّر في النصف ساعة الأخيرة هو أننا أصبحنا أكثر شراسة في ضغطنا، حاولنا على المرمى كثيرًا، الشراسة والرغبة أهم ما يريده أي فريق يبحث عن الفوز، سجلنا أربعة أهداف وكان بإمكاننا تسجيل المزيد، كل هذا في نصف ساعة".