وجه أسامة نبيه المدير الفني لنادي مصر التهنئة للزمالك بعد فوزه في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت في كأس مصر.

وفاز الزمالك على نادي مصر بهدفين مقابل هدف، في مباراة امتدت لشوطين إضافيين، في إطار منافسات دور الثمانية ببطولة كأس مصر، التي أقيمت على استاد السويس الجديد، ليتأهل الأبيض إلى دور نصف النهائي من البطولة المحلية ليواجه طلائع الجيش.

اقرأ أيضًا.. أشرف صبحي يحسمها: مباراة الأهلي والزمالك في موعدها وبدون جمهور

وأضاف أسامة نبيه خلال لقاءه عبر قناة "أون تايم سبورت": "أبارك للزمالك على المكسب، وأمامهم مباراة مهمة يوم 27".

تابع: "لاعبو مصر أدوا بشكل مميز، ولكن هناك فارق الخبرات والطموحات عند الزمالك، أشكر مجموعة اللاعبين الذين شاركوا في المباراة ومن كانوا على الدكة والمستعبدين على الجهد الكبير والمشرف".

وواصل: "فوز صعب كرة القدم في الملعب 90 و120 دقيقة، اللقاء كان إعدادًا للمباراة المقبلة لنا في القسم الثاني".

استكمل: "المجلس الحالي يوفر كل الإمكانيات واسم زد سيكون مميزًا في لكرة المصرية، ونتمنى أن نكون على الطريق الصحيح لصناعة فريق، ولدينا هدف وطموحات".

وعن إحساسه وهو يواجه نادي الزمالك، قال: "الزمالك اسم كبير وعظيم لكن في النهاية أفصل في الملعب، الزمالك ضاف لنا كلنا واسم النادي سيظل تاج على رؤوسنا".

اختتم: "الزمالك أدى مباراة من 120 دقيقة تجربة مفيدة لنا وللزمالك قبل نهائي إفريقيا لهم ولنا قبل بداية الموسم الجديد في القسم الثاني".

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي نظيره الزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا، في المباراة المقرر إقامتها مساء الجمعة المقبل على استاد القاهرة.