كشف حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر تفاصيل آخر حديث بينه وبين محمد صلاح المحترف بنادي ليفربول الإنجليزي خلال الفترة الماضية.

وكان محمد صلاح قد أصيب بفيروس كورونا ولم يشارك في مباراتي مصر ضد توجو في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم إفريقيا.

وقال حسام البدري خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "نمبر وان" المذاع على قناة "النهار": "قرار خاطيء كنت سأتخذه إذا أقمت معسكرًا وجمعت لاعبي منتخب مصر في شهر أكتوبر، لوجود ضغط على لاعبي الدوري المحلي والأهلي والزمالك وبيراميدز بسبب إفريقيا".

وأضاف: "لو أقمت معسكرًا كنت سأقضي عليهم حينها قبل مباراتي توجو، وكنت سأكون متهورًا لو لعبت مباريات ودية، وستكون هذه نقطة سلبية ضدي وليست إيجابية".

وتابع: "كنت أضحك ممن يطالبونني بإقامة معسكر وينتقدونني، وهناك من ينتقدني بسبب عدم ظهوري معهم في التليفزيون أو في مداخلة".

وعن عدم سفر طارق مصطفى المدرب المساعد لمنتخب مصر مع البعثة إلى توجو رد: "لا نريد أن نستهلك أسئلة، والسبب أن جواز سفره كان منتهيًا".

وأردف مدرب منتخب مصر: "أفكر بعيدًا عن أي انتماءات، وأركز في المكان المتواجد فيه وأخلص له".

وروى تفاصيل آخر حديث دار بينه وبين محمد صلاح قائلًا: "قبل مباراة توجو بالخارج كانت رسالتي معه أننا سنحقق الفوز والتوفيق سيحالفنا، وكان يتمنى أن يتواجد معنا".

وتابع: "كلمته الأخيرة بأنه بإذن الله سنلتقي قريبًا في المنتخب، وأنا تجمعني به علاقة طيبة ومميزة جدًا، وهدفي أنا وصلاح وكل اللاعبين هو المنتخب".

وعن خوض أي مباريات ودية خلال الفترة المقبلة أوضح البدري: "تحدثت مع محمد فضل على المرحلة المقبلة، وابلغني أن قرعة الدوري ستُسحب قريبًا، وطلبت منه أن يضع في الاعتبار التفكير في بعض التوقفات بعيدًا عن الاجندة الدولية لكي نجري تجمعات للمحليين نستخدمها في إقامة معسكرات ولعب مباريات ودية".