أشاد مدرب منتخب إنجلترا جاريث ساوثجيت بأداء اللاعبين الشباب في مباراة الأمس أمام منتخب آيسلندا، في بطولة دوري الأمم الأوروبية.

وفازت إنجلترا بأربعة أهداف دون رد، في الجولة السادسة من المجموعة الثانية من المستوى الأول.

شاهد اهداف مباراة انجلترا وايسلندا

ساوثجيت قال في تصريحات نشرتها صحيفة "تليجراف" الإنجليزية: "أعتقد أننا ندرك جيدًا وجود مجموعة من اللاعبين الشباب القادمين، نرى أنهم سيكونون رائعين مع إنجلترا لسنوات مقبلة".

وأضاف: "كان من الرائع أن يحصل الجمهور على لمحة من أداء هؤلاء الشباب، كانوا كذلك مُحاطين ببعض المحترفين الممتازين، كان الكبار كذلك رائعين خاصة في الشهرين الماضيين".

وواصل: "كان من السهل علينا ألا نقدم أداءً جيدًا أمام آيسلندا، كان هناك كل الأعذار الممكنة لعدم تقديم الأداء الجيد، ولكن هذه لم تكن عقلية اللاعبين الكبار، يجب أن أقول إن قائدنا (هاري كين) التزم بذلك منذ البداية في التدريبات، ويمكننا رؤية تلك العقلية خلال المباراة".

اقرأ أيضًا.. فودين يدخل تاريخ منتخب إنجلترا بعد هدفيه أمام آيسلندا

وأثنى ساوثجيت على فيل فودين الذي سجل هدفين أمام آيسلندا، حيث قال: "شعرنا أنها كانت مباراة جيدة بالنسبة له، ومن الرائع بالنسبة لنا أن يكون لدينا لاعبين مثله، إلى جانب جريليش ومونت وهاري كين، أنا سعيد حقًا".

واستكمل: "نحن نعرف ما يستطيع فودين القيام به، هو واحد من القلائل الذين سيكونون مثيرين حقًا خلال السنوات القادمة بالنسبة لـ إنجلترا".

واختتم: "تحقيق التوازن الصحيح هو الشيء المهم، اللاعبون سيشاركون في مباريات كبيرة مع أنديتهم خلال الأشهر الخمسة المقبلة وسيتعلمون المزيد، إذا كنت سأعاني من صداع في رأسي بسبب وجود لاعبين جيدين لدي، فهذا شيء رائع".