أكد حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر أن أحمد فتحي الظهير الأيمن لنادي بيراميدز لم يخرج من حساباته مشيرًا إلى احتمالية انضمامه في الفترة المقبلة.

واستطاع حسام البدري خلال الأسبوع الحالي أن يقود المنتخب لتحقيق فوزين هامين على توجو في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم إفريقيا.

وقال حسام البدري خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "آخر النهار" المذاع على قناة "النهار": "دفعت بعناصر جديدة في مباراة أمس أمام توجو للاستفادة من رغبتها في الظهور بأداء متميز".

وأضاف: "واجهنا ظروفًا صعبة واستثنائية في الفترة الأخيرة ادت إلى ظهور المنتخب بأداء غير مرضي للجماهير، وأشركت وجوها جديدة لأول مرة في تشكيل المنتخب بعد فترة المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني السابق وأوجه له ولجهازه الشكر لأنهم تحملوا المسؤولية".

وواصل: "الجمهور على رأسي ولكن أرجو إبعادي عن أي شىء خاص باللاعبين مع أنديتهم أو لأي مشاكل أخرى، حاسبوني لأنني أتيت من أجل أن أؤدي مهمة للمنتخب، ولصالح مصر بعيدًا عن أي انتماءات".

وأردف: "لا أفكر في لون أي قيمص أثناء تدريبي للمنتخب ولا في أي مشاكل تخص أي أحد وتفكيري في المنتخب وجماهيره وأن أقدم شيئًا لمصر".

واستأنف: "عندما سئلت في السابق عن متى أتوقع أن نقدم الأداء الذي نريده، قلت عندما ننتهي من التصفيات الحالية ونتأهل، ومع بداية تصفيات كأس العالم متأكد أن المنتخب سيكون فيه انسجام أكبر وأداءه سيصبح أفضل".

واختتم متحدثًا عن أحمد فتحي: "هو لاعب كبير ومؤثر لكن هي مرحلة ووارد جدًا أن يكون متواجدا بعد ذلك والباب لم يغلق".