علق محمد أبو العلا لاعب الزمالك السابق ومدرب مساعد فريق نادي مصر على مواجهة الفارس الأبيض في ربع نهائي كأس مصر مع فريقه الجديد.

وأعلن نادي مصر تعيين أسامة نبيه مديرًا فنيًا للفريق الأول ويعاونه محمد أبو العلا، وسيقود الجهاز الفني الجديد مواجهة الزمالك في ربع نهائي كأس مصر.

وقال محمد أبو العلا في مداخلة ببرنامج "وان تو" عبر أثير "أون سبورت إف إم" ضاحكا: "انا مٌرزق، سأبدأ مسيرتي التدريبية بمواجهة الزمالك".

وتابع: "متوفر لنا كل شئ مع أسامة نبيه وإن شاء الله بمرور الوقت نثبت أننا على قدر المسؤولية، فضلت أن أخوض التجربة بعد حصولي على خبرات سواء من الدورات التدريبية أو من مسيرتي في كرة القدم أو من تحليل المباريات، ولو وجدت نفسي في هذا المجال من الوارد أن أستمر فيه وأستقل بنفسي".

وأضاف: "نحن زملكاوية، ولكن على أرضية الملعب نحن محترفون، وسندير مواجهة الزمالك في حدود الإمكانيات المتاحة وأتمنى التوفيق بالتأكيد، نواجه أزمة في عدم التجانس".

وواصل: "الصعوبة التي نواجهها أن الجهاز الفني الجديد للفريق جميعه زملكاوي، وموجهة الأهلي أو الزمالك في كأس مصر لا تفرق، الفريقان واحد والعمل عمل وسنعمل بمنتهى الاحترافية ومدركين أننا سنواجه فريقا مكتملا".

وأتم حديثه بالتعليق على أداء الكرة المصرية خلال الشهر الماضي: "سعيد بأن الشهر الماضي كانت مصر رائدة بعد وصول الأهلي والزمالك لنهائي دوري أبطال إفريقيا، وأبارك للمنتخب الأول الفوز على توجو، والمنتخب الأولمبي الفوز التاريخي على البرازيل".