يشهد جدول مباريات اليوم الجمعة 13–11–2020 إقامة العديد من المباريات الهامة في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية، التي تستضيفها الكاميرون، 2021.

يلتقي منتخب المغرب نظيره جمهورية إفريقيا الوسطى، مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2021.

فيما يلتقي منتخب تونس نظيره تنزانيا، مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2021.

مواعيد مباريات اليوم الجمعة 13 – 11 – 2020 والقنوات الناقلة

موعد مباريات التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية

تُقام مباراة النيجر وأثيوبيا، في السادسة مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت السعودية.

تُقام مباراة نيجيريا وسيراليون، في السادسة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 7.

تُقام مباراة تونس وتنزانيا، في التاسعة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناتي beIN Sports HD 7 و Télévision Tunisienne –Loca.

تُقام مباراة جنوب إفريقيا وساوتومي وبرينسيب، في التاسعة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت السعودية.

تُقام مباراة مالي وناميبيا، في التاسعة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت السعودية.

تُقام مباراة المغرب وجمهورية إفريقيا الوسطى، في التاسعة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناتي beIN Sports HD 8 و Arryadia TNT HD.

يُمكنكم مطالعة مواعيد ونتائج جميع المباريات لحظة بلحظة من مركز المباريات من هنا