يرى أسطورة نادي ليفربول، جون ألدريدج، أن وجود دييجو جوتا ضمن صفوف الريدز في الموسم الحالي يعد حافزًا كبيرًا للثلاثي الهجومي، محمد صلاح وساديو ماني وروبرتو فيرمينو.

وانضم جوتا إلى ليفربول في الميركاتو الصيفي الماضي قادمًا من ولفرهامبتون، من أجل تدعيم خط الهجوم الحالي تحت قيادة المدرب، يورجن كلوب.

وتحدث ألدريدج عن الأمر في تصريحات نقلتها شبكة "ليفربول إيكو" البريطانية، وقال: "لعبنا بشكل جيد أمام أتالانتا لدرجة أنني توقعت أن يدفع المدرب بنفس التشكيل أمام مانشستر سيتي، لذلك كنت مندهش بعض الشيء لرؤية كلوب يبدأ بالمهاجمين الأربعة كلهم".

وكان جوتا يلعب بدلًا من فيرمينو بجانب محمد صلاح وماني في مباراة أتالانتا في الأسبوع الماضي، لكن كلوب دفع بالبرتغالي والبرازيلي معًا بجانب المصري والسنغالي أمام مانشستر سيتي يوم، الأحد.

اقرأ أيضًا.. محمد صلاح يقترب من تخطي رقمي رونالدو وهازارد في الدوري الإنجليزي

وأضاف: "لا تحتاج أن تكون خبيرًا في كرة القدم حتى ترى أن فيرمينو يعاني فنيًا، اعتقد أنه كان أفضل قليلًا يوم الأحد أمام مانشستر سيتي، لكنه كان بعيدًا عن مستواه لفترة طويلة".

وتابع: "اعتقد أن وجود جوتا سيحفزهم جميعًا، لقد رأينا كيف حدث ذلك في مباراة أتالانتا وفي النهاية المنافسة على المراكز صحية لأي فريق".

وواصل تصريحاته: "ستكون هناك مباريات يشعر فيها المدرب بإمكانية الدفع بالرباعي الهجومي، وتحديدًا في مباراة أنفيلد، وربما سبب الدفع بهم أمام مانشستر سيتي كان بسبب الإصابات التي يعاني منها الفريق".

واستمر: "وجود جوتا في ليفربول سيجعل الجميع على أتم الاستعداد، فهو برهن على قيمته الفنية أمام أتالانتا كمهاجم بجانب مو وساديو".

وأتم: "ليس لدي شك أن الأربعة لاعبين يمكنهم اللعب معًا في مباراة واحدة، وسيجد كلوب وفيرمينو طريقة ما من أجل استعادة مستواه الفني في المستقبل".