عزل مهاجم برشلونة مع منتخب بلده بسبب فيروس كورونا
عُزل مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة ومنتخب الدنمارك، مارتن برايثوايت، مع سبعة لاعبين دوليين آخرين بالإضافة إلى بعض الأفراد الجهاز الفني بسبب مخالطتهم حالة مُصابة بفيروس كورونا المستجد، كوفيد 19.
وانضم برايثوايت في الساعات الماضية لمعسكر منتخب الدنمارك لمواجهة الغد الودية أمام السويد قبل مباراتي إيسلندا وبلجيكا في دوري الأمم الأوروبية.
اقرأ أيضًا.. ميلان يستهدف خطف هدف برشلونة وكومان في الميركاتو الشتوي
وأعلن الاتحاد الدنماركي لكرة القدم اليوم، الثلاثاء، عن عزل برايثوايت و7 لاعبين والجهاز الفني بعد التأكد من إيجابية عينة أحد لاعبي المنتخب الأول وهو ظهير نادي هوفنهايم، روبرت سكوف، وأخصائي العلاج الطبيعي.
وسيغيب المعزولون عن مباراة السويد في الغد على أن يخضعوا إلى فحوصات طبية جديدة في الأيام المقبلة وإذا جاءت سلبية سيكونون متواجدين في مباراة إيسلندا وبلجيكا بصورة طبيعية.
الجدير بالذكر أن الدنمارك أحد البلاد التي تم منع أي شخص منها من دخول إنجلترا ضمن الإجراءات الاحترازية التي فرضتها الحكومة البريطانية لمواجهة الموجة الثانية من فيروس كورونا.
-
إريكسن يكسر صمته بشأن سقوطه المفزع: الأمر مختلف عما حدث قبل 5 سنوات
-
"خدعتني المشادة".. مدرب الدنمارك يعترف باعتقاده الخاطئ قبل سقوط إريكسن المرعب أمام أوكرانيا
-
طبيب الدنمارك يوضح تطورات حالة إريكسن.. وهويبيرج: صدمة أعادت ذكرى سيئة
-
فيديو | المشهد الأليم يتكرر.. سقوط مفاجئ لـ إريكسن أمام أوكرانيا والدنمارك توضح حالته بعد إلغاء المباراة