تحدث يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول عن التعادل اليوم مع مانشستر سيتي، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

واستضاف ملعب الاتحاد مباراة الفريقين، في الجولة الثامنة حيث تعادلا بهدف لمثله.

وقال كلوب، في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "كانت مباراة ممتعة، هناك الكثير من الأشياء التكتيكية على أرض الملعب، لعب كلا الفريقين على مستوى طاقة لا يصدق لإيقاف الفريق الآخر واستغلال الفرص القليلة".

وأضاف الألماني: "أرى أنها كانت مباراة على مستوى عالِ، خطتنا دائمًا تتمثل في البدء بشكل سريعة، والتمرير سريعًا وإنهاء الهجمات سريعًا، ولكن هذا ليس ممكنًا دائمًا، مانشستر سيتي فريق كبير".

وواصل: "أعتقد أن تلك المباراة شهدت أقل عدد من الفرص لـ مانشستر سيتي حتى الآن في مبارياتنا سويًا، لم يكن لديهم الكثير من الفرص الواضحة".

وتابع: "كنا جيدين وخطرين حقًا، كنا مستعدين لتمرير القليل من التمريرات، كانت هناك لحظات لعبنا فيها الكثير من الكرات الطويلة، من وقت لآخر أردنا التخلص من الكرة، كان هناك الكثير من اللحظات الجيدة في اللقاء".

وعن ركلة جزاء مانشستر سيتي التي حصل عليها كيفين دي بروين بعد اصطدام الكرة بيد جو جوميز، قال كلوب: "لم أراها بعد، ولكن جوميز أخبرني أنه لم يكن يستطيع فعل أي شيء".

دي بروين يهدر ركلة جزاء مانشستر سيتي أمام ليفربول

وأردف: "لا يمكنني التحدث عن ذلك لأنني لم أره بعد كما قلت، يبدو لي أنه ليس واضحًا بنسبة 100٪، لمسة اليد والتسلل وكل هذه الأنواع من الأشياء، لا أعرف لماذا نتحدث عن ذلك وأولئك الذين يمكنهم إحداث الفارق لا يفعلون ذلك!".