كشف المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، السبب وراء الدفع بالرباعي الهجومي لفريقه أمام مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ليفربول يحل ضيفًا على مانشستر سيتي، في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة، والسابعة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية، على ملعب "الاتحاد"، ضمن لقاءات الجولة الثامنة من البريميرليج.

يورجن كلوب مدرب ليفربول، قرر الاعتماد على الرباعي الهجومي، محمد صلاح، ساديو ماني، روبرتو فيرمينو، إلى جانب المُتألق مؤخرًا، دييجو جوتا في التشكيل الأساسي (طالع تشكيل ليفربول).

وقال كلوب في تصريحات عبر "سكاي سبورتس" قبل بداية المباراة: "لقد اخترت التشكيل بعدما تأكدت من حالة اللاعبين، الجميع على ما يرام، وذلك سبب اختيارنا لهذه التشكيلة".

وعن الرباعي الهجومي، أوضح: "أردت الجودة في الملعب، في مناطق مُختلفة، إذا كنت تريد شيئًا ما هُنا، فعليك أنّ تكون شجاعًا حقًا، هذه تشكيلة هجومية ولكن إذا كان الجميع يقومون بالمهمة، فسيكون لدينا دفاع صلب".

وأتم تصريحاته بالحديث عن جويل ماتيب وعودته لأول مرة بعد غياب بسبب الإصابة: "جويل يتدرب مُنذ أكثر من أسبوع، كان بإمكانه اللعب أمام أتالانتا، ولكننا لم نرغب في المخاطرة به، الآن هو جاهز للعب الليلة".