تلقى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، زين الدين زيدان، نبأ سارًا في تدريبات اليوم ببداية الاستعدادات لمواجهة فالنسيا في الدوري الإسباني.

وعاد ريال مدريد إلى التدريبات بعد ساعات من الفوز الصعب على حساب إنتر ميلان في الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال أوروبا أمس الثلاثاء، بنتيجة 3-2 على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو".

ويلتقي ثاني الدوري الإسباني بمنافسه فالنسيا، الأحد القادم، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت "القاهرة" في ملعب "ميستايا" في إطار الجولة التاسعة من البطولة المحلية.

اقرأ أيضًا.. راموس يختار أفضل هدف في مشواره مع ريال مدريد

وشهدت تدريبات اليوم عودة مارتن أوديجارد، لاعب وسط الفريق الأول لنادي ريال مدريد بعد تعافيه من إصابته العضلية، وأصبح جاهزًا للمشاركة في مباراة فالنسيا.

بينما يواصل المصابون داني كارفاخال، ألفارو أودريوزولا وناتشو فرنانديز برنامجهم العلاجي للتعافي، في ظل عزل إيدير ميليتاو في منزله بعد إصابته بفيروس كورونا.

خاض اللاعبون الأساسيون في مباراة إنتر ميلان تدريبات استشفائية، للتعافي من الإجهاد البدني بعد المجهود الكبير في مواجهة الأمس، وظهر إدين هازارد يجري على العشب بعد خضوعه لبعض الفحوصات الطبية صباح اليوم، على قدمه بعد تعرضه لضربة قوية في كاحله الأيسر أمام النيراتزوري لكنها لن تبعده عن مواجهة فالنسيا.