وصف سيرجيو راموس  إنجازه بالوصول إلى 100 هدف مع ريال مدريد، بـ"الجنوني"، مشيرًا إلى أنه يهدف لمساعدة فريقه بأكثر من ذلك.

راموس سجل هدفًا في فوز ريال مدريد أمس على إنتر ميلان بثلاثية مقابل هدفين، بالجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، وكان هذا الهدف رقم 100 له في مسيرته مع النادي الملكي.

طالع أيضًا.. شوستر ينتقد الأداء الدفاعي لـ ريال مدريد: أمر غير مبشر على الإطلاق!

وقال سيرجيو راموس في تصريحات لقناة ريال مدريد: "ما حدث جنوني، من المهم دائمًا تقديم أقصى ما لدي، لكي نحافظ على مرمانا من تسجيل الأهداف".

وأضاف: "100 هدف أمر غير طبيعي، وآمل أن أتمكن من تسجيل المزيد حتى أساعد الفريق، وجعل الأمور أسهل".

وعن أفضل هدف سجله مع ريال مدريد، قال راموس: "من الصعب اختيار هدف واحد، لكن يمكنني اختيار هدفي في أتلتيكو مدريد بنهائي لشبونة 2014، كان الأكثر أهمية".

وأكمل: "حينها لم يكن الفريق فاز بدوري أبطال أوروبا لسنوات عديدة، هذا الهدف جعلنا نعود في وقت قاتل إلى المباراة، وحققنا اللقب في النهاية".

وعن احتفاله بالأهداف، قال راموس: "دائمًا أهدي أهدافي لزوجتي وأولادي، وإلى أجدادي الذين يرسلون دائمًا الكثير من القوة والتشجيع، وإبى والدي وإخوتي الذين كانوا معي طوال حياتهم في السراء والضراء".

واختتم: "قبل كل هؤلاء، أهدي هدفي لجميع المدريديستا-جمهور ريال مدريد-، على هذا الدعم والحب غير المشروط الذي يظهرونه لنا دائمًا".