أشار أنطونيو كونتي المدير الفني لفريق إنتر ميلان الإيطالي، أن التفاصيل غيرت أحداث مباراته أمام ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا، والنتيجة لا تعكس جهود لاعبيه.

وحقق ريال مدريد الفوز على الإنتر بنتيجة (3-2)، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

وتحدث كونتي عقب المباراة لـ"سكاي سبورت إيطاليا"، وقال: "هذا هو الإنتر الخاص بي، الجيد والسيئ، أعتقد أنك بحاجة أيضًا إلى هذه الخطوات للنمو".

وأضاف: "لا أعرف عدد الفرق التي جاءت إلى مدريد ولعبت هذا النوع من كرة القدم، والتي عادت من التأخر 2-0 بعدما أهديناهم هدفين، وأعادنا المباراة إلى المسار الصحيح وأتيحت لها فرص للفوز 3-2".

وأردف كونتي: "استقبلنا الهدف الثالث والنتائج الأخيرة بالتأكيد لا تمنح اللاعبين ما يستحقونه لجهودهم، لكنها تثبت أن التفاصيل يمكن أن تغير اللعبة".

اقرأ أيضًا.. هاندانوفيتش: نشعر بالمرارة بسبب الهزيمة.. وريال مدريد كان الأكثر تصميمًا

وأكمل كونتي: "كان يجب أن نتميز بطريقة أكثر تصميمًا، يجب أن يدرك الفتيان أن التفاصيل تصنع الفرق، تحدث ريال مدريد عن ذلك باعتبارها مباراة نهائي، لذا فقد قدموا كل ما لديهم".

واستطرد: ريال مدريد كانوا حازمين وأدركوا أهمية النتيجة، يجب أن أقول إنني راضٍ عن النهج العام، لكن التفاصيل تصنع الفرق على هذا المستوى".

وأكد الإيطالي: "لا توجد اختصارات للنجاح، إنتر يخوض رحلته وطريقته وقد نما بشكل كبير منذ مباريات الموسم الماضي في دوري الأبطال".

وتابع: "جئنا إلى هنا ولعبنا مباراتنا ضد ريال مدريد، أعتقد أن هذه الخطوات مهمة لفهم أين وكيف يتم التحسين، في الوقت نفسه، نشعر بالمرارة للغاية، لأنه بالنظر إلى ما أنتجناه والطريقة التي لعبنا بها، فإن النتائج لم تكن في صالحنا مؤخرًا".

ويحتل إنتر الآن المركز الأخير في مجموعته بدوري أبطال أوروبا برصيد نقطتين، بينما يملك ريال مدريد وشاختار دونيتسك أربع نقاط، وبوروسيا مونشنجلادباخ يتصدر بخمس نقاط.

وعلّق كونتي: "هناك ثلاث مباريات متبقية، تسع نقاط للفوز، أظهر هذا الفريق أنه قادر على التحدي، أعتقد أنه بقليل من الحظ، يمكننا تحقيق نتيجة إيجابية وليس مجرد أداء جيد".

وأتم: "علينا أن نواصل العمل على التفاصيل وندرك أن العمل والعقلية والثقة جعلتنا نضع هذا الأداء، نحن على المسار الصحيح، لكن التفاصيل مدمرة للغاية في الوقت الحالي".

أهداف مباراة ريال مدريد وإنتر ميلان