كشفت تقارير صحفية بريطانية عديدة عن اعتقال أسطورة نادي مانشستر يونايتد ومدرب منتخب ويلز الأول، ريان جيجز، بتهمة العنف ضد المرأة قبل يومين.

وأفادت الصحيفة الشهيرة أن مدرب ويلز تم القبض عليه يوم، الأحد الماضي، من منزله في مدينة "مانشستر" من قبل الشرطة البريطانية بعد إبلاغ من الجيران في حوالي الساعة العاشرة مساءً بتوقيت "إنجلترا".

وأبلغ الجيران الشرطة البريطانية باعتداء جيجز على صديقته، كيت جريفلي "عنف جسدي"، وهو ما أكدته شرطة مدينة مانشستر في تصريحات لصحيفة "ذا صن".

اقرأ أيضًَا | بعد ارتباطه بمانشستر يونايتد.. بوتشيتينو: مستعد للعودة إلى التدريب

وقالت شرطة مانشستر في بيان رسمي لها عبر الصحيفة: "امرأة في الثلاثينيات من عمرها أصيبت بجروح طفيفة لكنها لم تتطلب أي علاج، وتم القبض على رجل يبلغ من العمر 46 عامًا للاشتباه في اعتداءه"، وبعد عدة ساعات من الاستجواب تم إطلاق سراح جيجز بكفالة.

بينما أكد ممثلو جيجز عبر شبكة "بي بي سي" البريطانية أنه نفى جميع مزاعم الاعتداء منه على صديقته ويتعاون مع الشرطة، وسيواصل مساعدتها في تحقيقاتها الجارية بشأن الحادث.

الجدير بالذكر أن الاتحاد الويلزي لكرة القدم قد ألغى المؤتمر الصحفي الذي كان من المقرر عقده اليوم، الثلاثاء، للمدرب جيجز وأكد على علمه بما يحدث مع أسطورة مانشستر يونايتد بشأن الحادث المزعوم.