علّق ميكيل أرتيتا، المدير الفني لفريق آرسنال الإنجليزي، على أداء المصري محمد النني، في مباراة الجانرز أمام مانشستر يونايتد.

وشارك النني أساسيًا وقدم مستوى مميزًا، في المباراة التي انتهت بفوز آرسنال بهدف دون رد من ركلة جزاء لبيير إيمريك أوباميانج، على ملعب "أولد ترافورد" بمنافسات البريميرليج.

اقرأ أيضًا.. محمد النني: أثق في قدراتي ولا يقلقني أي منافس.. وأرتيتا مميز في دراسة الخصوم

وفي تصريحاته عقب المباراة لـ "سكاي سبورت"، قال أرتيتا: "أعتقدت أننا بحاجة لتلك الطاقة والشعور الإيجابي الذي يجلبه النني، اعتقدت أنه كان رائعًا على أرض الملعب طوال المباراة".

وأكد المدرب الإسباني: "محمد النني كان رائعًا ولعب مباراة رائعة، من الصعب جدًا الاختيار بين اللاعبين، ولكن الشجاعة والشخصية التي أظهرناها كانت رائعة".

وواصل: "ما ينقله مو إلى آرسنال شيء خاص، لديه هذه الطاقة كشخص، يدخل غرفة الملابس ويصنع هذه الأجواء، قلت اليوم إننا بحاجة إلى تلك الطاقة وهذا الشعور الإيجابي الذي يجلبه طوال الوقت".

وتابع: "من الواضح أنني لعبت معه لذلك أعرف صفاته ومن هو كشخص، وما يقدمه للفريق، أحب اللاعبين الذين لا يتمتعون بأي غرور، والذين يلعبون من أجل صالح الفريق، والذين يرغبون في المساهمة بغض النظر عن طبيعة دورهم، سواء كان ذلك من خلال اللعب دقيقة واحدة أو 96 دقيقة أو بمجرد التواجد وتقديم ملاحظات إيجابية طوال الوقت".

واختتم: "إنه يساهم في ثقافتنا، النني يحظى بإعجاب الجميع في النادي، والآن أرى أن صفاته التي يظهرها كلاعب كرة القدم، كنت أؤمن دائمًا إنه يمتلكها".

ملخص لمسات محمد النني أمام مانشستر يونايتد