ألقى أنطونيو كونتي المدير الفني لفريق إنتر ميلان الإيطالي، باللوم على لاعبي فريقه بعد التعادل (2-2) أمام بارما بمنافسات السيريا آ.

وتعادل إنتر بعدما كان بارما متقدمًا بهدفين دون رد، وتحدث كونتي في تصريحات لشبكة "سكاي سبورت إيطاليا".

طالع تقرير مباراة إنتر ميلان وبارما وشاهد الأهداف

وقال الإيطالي: "إنها ليست المباراة الأولى التي نسيطر فيها على المباراة ومع ذلك كنا سنخسر، إذا لم تسجل أهدافًا في كرة القدم فلن تفوز".

وأضاف: "مرة أخرى، فقدنا الكثير من الفرص، وارتكبنا الكثير من الأخطاء، وهذا ليس جيدًا، نحن بحاجة إلى العزم والدقة، وهذا ما فعله بارما، حيث سجلوا مرتين من فرصتين".

سجل إنتر 26 محاولة على المرمى مقابل 6 محاولات لبارما رغم غياب روميلو لوكاكو، وعلّق كونتي: "بالنظر إلى أنها ليست المرة الأولى التي يحدث فيها هذا، نحتاج إلى النظر إلى أنفسنا وزيادة هذا التصميم لتحقيق أقصى استفادة من فرصنا، وإلا فإننا ندفع الثمن ونتعامل اليوم مع عواقب تلك الأخطاء".

وأردف: "لقد خلقنا الفرص لكن المشكلة تتمثل في إنهاء الهجمة، لا يتعلق الأمر فقط بالمهاجمين، ولكن أيضًا بالظهير والجناح ولاعبي الوسط والمدافعين، يشمل الهجوم الكثير من اللاعبين، ولكن للمرة الألف، لم نكن دقيقين أو مصممي العزيمة بما يكفي عندما وصلنا إلى مراكز التهديف تلك".

وأكد كونتي: "إنه أمر مخيب للآمال، حيث لم أتمكن من طلب المزيد من حيث الجهد ، لكننا بحاجة إلى القيام بعمل أفضل بكثير، كان بارما مثاليًا في اللمسات الأخيرة، فقد أتيحت لهم فرصتان واستغولها بنسبة 100%".

وعن هدف جيرفينيو، استطرد: "من يخسر الكرة يجب أن يتفاعل على الفور ويحاول استعادتها، لم نرد، لقد وقفنا هناك نشكو، يمكن للخط الدفاعي أن يفعل ما هو أفضل، حيث كان مفتوحًا على مصراعيه".

وواصل كونتي: "دعونا لا نغير ما أقوله، لأنني قلت إنه يتعين علينا أن نكون أكثر تصميمًا في اللمسات الأخيرة لم أقل إن أحدًا كان بطيئًا، لا تنسبوا لي كلمات لم أقولها".

وكرر: "إذا لم تسجل أهدافًا، فلن تفوز، في كثير من الأحيان، تمتلك الفرق نسبة أهداف لكل محاولة أعلى بكثير مما لدينا، حدث ذلك مع بوروسيا مونشنجلادباخ أيضًا، ولم يسدد شاختار دونيتسك مطلقًا أي تسديدة على المرمى، لكننا ما زلنا لا نفوز بالمباريات التي نسيطر عليها ".

وأتم كونتي: "لا يوجد فرق هذا الموسم، عندما لا يكون هناك مشجعين، لذا فإن الذهاب والإياب لا يهم، غير بارما نظامهم التكتيكي ليقيدنا اليوم، تمامًا كما فعل شاختار دونيتسك، هذا يعني أن الخصوم يحترموننا حقًا وبالتالي يلعبون بشكل دفاعي للغاية ضد إنتر، مما يجعل الأمر صعبًا".