أكد مصدر خاص بالاتحاد المصري لكرة القدم، أن محمد فضل عضو اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة الجبلاية، سيتقدم بشكوى إلى لجنة الانضباط والأخلاق، متهمًا محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي بالاعتداء عليه.

وكان احتفال الأهلي بالتتويج قد شهد نشوب مشادة تطور للاشتباك بالأيدي بين كهربا وفضل، وذلك في حضور محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

وعلم "بطولات" أن فضل سيتقدم اليوم الأحد بشكوى إلى لجنة الانضباط  يتهم فيها كهربا بالتعرض والإساءة لمُمثل الاتحاد المصري لكرة القدم في حفل تسليم الأهلي لدرع الدوري، كما ستكون الشكوى مصحوبة بمقطع مصور للواقعة.

أحمد فتحي يوجه رسالة وداع لجماهير الأهلي قبل الانضمام لـ بيراميدز

وتحدث محمد فضل مع محمود الخطيب عقب المشادة، وأبدى له استيائه بسبب ما حدث، وأكد له أنه ستكون هناك عقوبة داخلية من الأهلي ضد محمود كهربا، مشددًا على اعتراضه عما بدر من اللاعب.

وفي السياق ذاته، أوضح المصدر لـ"بطولات" أن مقربون من كهربا تحدثوا مع محمد فضل وأكدوا له أن اللاعب كان يعتقد أن عضو اللجنة الخماسية كان سببًا في العقوبة التي وُقعت عليه بمباراة كأس السوبر الأخيرة، ولكن ما حدث أن محمد فضل كان مراقب المباراة حينها، ودون في تقريره ما رأه في الملعب.

يُذكر أن الأهلي قد نجح اليوم في تحقيق الفوز على طلائع الجيش بثلاثية دون رد، في مباراة ختام بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2019-2020.