أكد ستيفانو بيولي المدير الفني لفريق ميلان أنه لم يكن مضطرًا لإخبار نجمه السويدي زلاتان إبراهيموفيتش بأي شيء، حين استبدله في مباراة الروسونيري الليلة أمام سبارتا براج.

وفاز ميلان على سبارتا براج بثلاثية دون رد، ضمن منافسات الجولة الثانية للدوري الأوروبي، وأهدر زلاتان ركلة جزاء في المباراة.

طالع تقرير مباراة ميلان وسبارتا براج وشاهد الأهداف 

وقال بيولي في تصريحات للموقع الرسمي لـ"يويفا": "سرنا هو العمل الجاد، اللاعبون مستعدون دائمًا للتدريب الجاد؛ إنهم مجموعة جيدة ومتحدة وكل شيء يصبح أسهل بالنسبة لي لأن الجميع مستعد دائمًا للقيام بما أطلبه".

وأضاف: "أعتقد أننا لعبنا مباراة جيدة جدًا الليلة، قد تبدو سهلة ولكن لا توجد مباريات سهلة في أوروبا، صدقوني".

وأردف بيولي بشأن زلاتان: "لم أكن مضطرًا لإخبار إبراهيموفيتش بأي شيء عندما قمت باستبداله، لأننا اتفقنا قبل المباراة على أنه سيلعب 45 دقيقة فقط".

وأكد: "أنا متأكد من أنه كان سيلعب أكثر إذا طلبت ذلك لأنه بطل عظيم يريد أن يكون دائمًا على أرض الملعب، سيواصل تنفيذ ركلات الترجيح رغم الركلة التي أهدرها اليوم، نحن لا نفكر في التغيير".

وأشاد بيولي بلاعبه ساندرو تونالي، مواصلا: "تونالي ينمو مباراة تلو الأخرى، لم يكن الأمر سهلاً في البداية لأنه انضم إلينا بعد التحضير للموسم الجديد لذا كان عليه التكيف مع فريق جديد، لديه صفات رائعة وسيواصل النمو".

وعن انتصارات ميلان المتتالية، أوضح: "نحن لا نفكر في ذلك [23 مباراة بدون هزيمة] نحن نركز فقط على المباراة التالية".

وأتم بيولي: "قبل بضعة أشهر فقط أعتقد الكثير من الناس أننا فريق سيء، والآن نحن نثبت أننا ليست كذلك ميلان ناد رائع وله تقاليد رائعة وعلينا دائمًا اللعب بطموح كبير".