أكد ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك السابق، أن قرار لجنة التسوية والتحكيم ضد مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء، يقبل الطعن، وليس نهائيًا، متمنياً أنه لا يؤثر على الفريق في مباراة الرجاء بدوري الأبطال. 

لجنة التسوية والتحكيم أعلنت اليوم الأربعاء بطلان لائحة الزمالك ومن ثم عودة هاني العتال وعبد الله جورج إلى مجلس إدارة النادي مرة أخرى وبطلان عضوية أحمد مرتضى منصور. طالع التفاصيل من هنا.

وقال عباس خلال تصريحات عبر مكتبه الإعلامي: "القرار يقبل الطعن عليه من المتداخلين والجهة المحكوم ضدها وهي اللجنة الأولمبية، وهي خطوة جديدة في التقاضي يحق للطرف الآخر الاستفادة منها".

أضاف عباس أنه لا يمكن بأي حال من الأحوال أن ينظر البعض لمباراة الزمالك المقبلة باعتبارها شماعة أو وسيلة لرفض التحركات القانونية والقضائية المكفولة بحكم القانون واللوائح المعمول بها في مصر.

طالع | وزارة الرياضة: الزمالك يحق له الطعن على قرار مركز التسوية والتحكيم

وتابع: "فريق كرة القدم الممثل في الجهاز الفني والإداري واللاعبين قادر على تحقيق المطلوب منه واستكمال مشواره القاري بعيداً عن المشاكل الإدارية الحالية والتي لم تؤثر عليه في يوم من الأيام ومضى في طريقه حتى تحقق هدفه بالوصول إلى هذه المرحلة من المنافسة على لقب دوري أبطال إفريقيا".

الزمالك يلاقي الرجاء، مساء الأحد المقبل، ضمن منافسات إياب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، وكان الفارس الأبيض قد فاز في مواجهة الذهاب بهدف دون رد.