يعاني مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، أنطوان جريزمان، كثيرًا في الفترة الحالية مع العملاق الكتالوني تحت قيادة المدير الفني، رونالد كومان.

ولم يشارك جريزمان سوى في عدد دقائق محدود في مباراة الأمس، السبت، أمام ريال مدريد في الكلاسيكو بملعب "كامب نو" رغم تأخر برشلونة في النتيجة بهدفين مقابل هدف.

ودفع كومان بالمهاجم الفرنسي في الدقائق العشر الأخيرة من المباراة، وهو ما يؤكد على أن جريزمان خارج حسابات المدرب الهولندي تمامًا، كما أشارت صحيفة "ليكيب" الفرنسية.

اقرأ أيضًا.. تقارير تكشف موقف برشلونة من رحيل جريزمان في يناير

ووصفت الصحيفة الشهيرة وضع مواطنها وكتبت: "جريزمان أصبح مجرد ظل لنفسه مع برشلونة، فهو يمر بأحد أصعب اللحظات منذ ظهوره الأول في الكرة الإسبانية مع ريال سوسيداد منذ 10 سنوات".

وتابعت الصحيفة: "أنطوان لم يعد بهذه القوة داخل برشلونة، حيث يفضل المدرب كومان الدفع بلاعبين شباب مثل بيدري وترينكاو في المباريات والإبقاء عليه بمقاعد البدلاء، ولذلك عليه التفكير في أنه لم يتخذ القرار الأفضل في حياته عندما وقع لهذا النادي".

وكان كومان يمني نفسه في الميركاتو الصيفي الماضي بإمكانية التعاقد مع جناح أولمبيك ليون، ممفيس ديباي، لتدعيم الهجوم ولكن في النهاية انتهت فترة الانتقالات الصيفية دون حسم الصفقة لعدم توفير مبلغ الصفقة الذي طلبه النادي الفرنسي.

ليحاول المدرب لإيجاد الحلول المناسبة الأخرى حتى الميركاتو الشتوي المقبل لإنهاء صفقة ديباي المنتظرة من خلال بيدري، ترينكاو وفي بعض الأوقات جريزمان لكنهم غير كافيين بالنسبة لخططه مع برشلونة.