يأمل لاعب الوسط الإنجليزي، جيمس ميلنر، نجم ليفربول، أنّ تبتعد الإصابات عن زملائه في حمُر الميرسيسايد، خلال الفترة المُقبلة، وذلك قبل مباراة شيفيلد يونايتد في البريميرليج.

ليفربول يستقبل شيفيلد يونايتد، مساء السبت، على ملعب "آنفيلد"، بالجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ليفربول مُنذ بداية الموسم تعرض أكثر من لاعب بصفوفه لإصابات مُختلفة، حيث أصيب حارس المرمى أليسون بيكر، والظهير الأيسر أندرو روبرتسون، إلى جانب لاعب الوسط جوردان هندرسون، وكذلك ساديو ماني الذي تعرض لإصابة بـ كورونا، كما أصيب تياجو ألكانتارا وكونستانتينوس تسيميكاس بالعدوى، فضلًا عن فيرجيل فان دايك الذي سيغيب لنهاية الموسم بسبب تمزق في الأربطة.

اقرأ أيضًا.. ميلنر: ليفربول أراد الفوز على أياكس من أجل فان دايك

وقال ميلنر في تصريحات نشرها الموقع الرسمي لـ ليفربول: "ما يحدث يجعل الأمور أصعب، ولكن نحن كمجموعة من اللاعبين علينا التركيز على المباراة التالية، والتركيز من أجل المضي قدمًا".

وأضاف: "نحن سنفتقد فان دايك لفترة طويلة، ونريد أنّ نحاول الفوز في أكبر عدد ممُكن من المباريات، لذا نحتاج فقط إلى إبقاء رؤوسنا منخفضة ومواصلة التعافي".

وشدد: "نأمل أنّ نحظى بقليل من الحظ في الإصابات، لم نحصل على الكثير من اللاعبين حتى الآن".

وأتم تصريحاته قائلًا: "ولكننا أيضًا محظوظون لأن لدينا فريق رائع من اللاعبين واللاعبون مستعدون ومتحمسون للذهاب عند الحاجة، سنواصل الضغط ، ونواصل التقدم ونرى ما إذا كان بإمكاننا العودة إلى الدوري الممتاز وتحقيق الفوز".