لم يدلِ جوزيه مورينيو مدرب فريق توتنهام بتصريح قاطع حول مدى إمكانية مشاركة الويلزي جاريث بيل في مباراة الأحد، أمام فريق وست هام.

ويلتقي الفريقان في إطار منافسات الجولة الخامسة، من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وانتقل جاريث بيل إلى توتنهام قادمًا من ريال مدريد، هذا الصيف، على سبيل الإعارة ولم يشارك في أي مباراة رفقة الديوك حتى الآن بسبب معاناته من إصابة في الركبة.

وقال مورينيو، في مؤتمر صحفي نشرته شبكة "فوتبول لندن" الإنجليزية: "بالطبع يريد بيل اللعب، أراد اللعب منذ يوم وصوله، ولم يكن ذلك ممكنًا".

وأضاف البرتغالي: "لن أخبركم ما إذا كان سيلعب أم لا، ما يمكنني قوله هو أنه يعمل بشكل جيد للغاية، ربما يعمل بالطريقة التي لم يكن قادرًا على القيام بها لفترة طويلة".

وواصل: "في الأسبوع الماضي وهذا الأسبوع، خاصة يوم الاثنين أو الثلاثاء ، كان هناك تركيز عليه خلال جلسات التدريب، هو في حالة جيدة جدًا، هل يلعب الأحد أم الخميس في دوري أبطال أوروبا؟ لا أدري، لا أعرف، ولا يعرف هو أيضًا".

وتابع: "لم نتخذ قرارًا بعد، لكن ما يمكنني قوله هو نفس الشيء الذي قلته أمس الفريق هو أهم شيء، الفوز على وست هام هو الشيء الوحيد المهم في هذه اللحظة، كل لاعب هو لاعب مهم حقًا، لكن وضع جاريث خاص جدًا بسبب تاريخه في الموسمين الماضيين".

واستمر: "نحن نهتم به بقدر اهتمامه بـ توتنهام، وسنتخذ القرار الأفضل له وللفريق".