رونالدو يوجه رسالة تحدي من الحجر الصحي بعد إصابته بكورونا
الجمعة
16 أكتوبر 2020 ,3:14 م
وجه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالي، رسالة لمتابعيه، من الحجر الصحي.
وتعرض رونالدو للإصابة بفيروس كورونا (كوفيد 19)، قبل أيام، أثناء وجوده مع بعثة المنتخب البرتغالي لخوض مباريات دوري الأمم الأوروبية، في فترة التوقف الدولي.
رونالدو نشر صورة له عبر حسابه على "تويتر"، وغرّد: "لا تدع ما لا يمكنك فعله يقف في طريق ما يمكنك القيام به".
اقرأ أيضًا.. رئيس يوفنتوس: خرق كريستيانو رونالدو للبروتوكول الطبي؟ اسألوا وزارة الصحة!
ويخضع رونالدو لعزل منزلي، للتعافي من كورونا، وقد عاد إلى إيطاليا ليكمل فترة الحجر في تورينو، حسبما أفاد يوفنتوس في بيان سابق.
-
شقيقة رونالدو: أرادوا إذلاله بانتقادات ظالمة.. وأثبت سبب تواجده مع البرتغال
-
كانافارو: هدفنا الملغي هز ثقتنا أمام البرتغال.. ومن الطبيعي أن نخسر أمامهم
-
مدرب البرتغال يرد على مقارنة ميسي ورونالدو.. ويؤكد: عانينا من ضجيج ظالم
-
فيديو | رونالدو يحرج صحفي بسبب ميسي ويصرح: أتعرض للانتقادات منذ 23 عامًا ولا أهتم بالآخرين