يمهد الفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، الطريق أمام نادي ريال مدريد الإسباني، للتعاقد معه.

وجعل فلورنتينو بيريز، رئيس النادي الملكي، مبابي أولوية له وهو بالفعل يضع استراتيجية للتغلب على منافسة برشلونة ويوفنتوس وليفربول، الراغبون في التعاقد مع المهاجم الشاب.

ووفقًا لصحيفة "آس" الإسبانية، يريد مبابي الانتقال إلى ريال مدريد ليعمل تحت قيادة أحد أبطاله، زين الدين زيدان، بعد أن التقى بمواطنه لأول مرة باعتباره نجمًا يبلغ من العمر 13 عامًا.

مبابي يجذب اهتمام عدة أندية، وفي ليفربول، يثير إعجاب يورجن كلوب، المدير الفني للفريق، كما تحدث كيليان بمودة عن ليفربول في الماضي.

وبرشلونة انضم متأخرًا في السباق على توقيع الفائز بكأس العالم، عبر المرشح الرئاسي فيكتور فونت الذي تحدث عن رغبته في ضم المهاجم.

اقرأ أيضًا.. ماذا قال زيدان عن محاولة ريال مدريد ضم ميسي؟

وذكرت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية مؤخرًا أن يوفنتوس يجهز مبلغ قدره 360 مليون جنيه إسترليني لمبابي ومستعد للتخلص من كريستيانو رونالدو للتعاقد معه.

وباريس سان جيرمان يشعر باليأس تجاه التمسك بنجمه، لكنه أصبح مستسلمًا بشكل متزايد لرحيله، خاصة وأن مبابي لم يصل لاتفاق لتجديد عقده.

قدم أبطال فرنسا عرضًا بقيمة 136 مليون جنيه إسترليني على مدى السنوات الخمس المقبلة لكن مبابي لم يقبل.

كان العنوان الرئيسي في "آس" هو"مبابي لا يفكر إلا في اللون الأبيض" وتذكر مؤخرًا تجربته الأولى مع زيدان عندما كان شابًا، في مقال لـ "Players 'Tribune".

وكتب مبابي: "قبل أن أبلغ من العمر 14 عامًا، كانت لدي مفاجأة مذهلة، تلقى والدي مكالمة من شخص ما في ريال مدريد يدعوني للحضور إلى إسبانيا لإجراء اختبار خلال العطلات، لقد أخبروا والدي في الواقع: "زيدان يود مشاهدة ابنك"، في ذلك الوقت، كان زيزو المدير الرياضي للنادي.

حب مبابي لريال مدريد وزيدان منذ صغره يمكن أن يقلب الطاولة لصالحهما مع منافسة برشلونة وليفربول ويوفنتوس.