يعتقد الإنجليزي، جيمي كاراجر، أسطورة ليفربول، أنّ المدرب الألماني يورجن كلوب، سوف يرحل عن حمُر الميرسيسايد قبل نهاية عقده في "آنفيلد".

يورجن كلوب الذي تولى تدريب ليفربول في أكتوبر 2015، لا يزال يملك عقدًا مع الريدز حتى 2024.

وقال كاراجر في تصريحات نقلتها شبكة "جول" العالمية في نسختها الإنجليزية: "ملاك هذا النادي، نجحوا في تحقيق أول لقب مُنذ 30 عامًا، وجاءوا بـ يورجن كلوب، وهو يبقى في هذا النادي لفترة أطول مما كان عليها في أي نادٍ آخر".

وأضاف: "أنا لست مُتأكدًا أنه سيبقى حتى نهاية عقده الحالي، الملاك مع كلوب قاموا بعمل رائع".

وواصل: "أعتقد أنهم قد يبيعوا النادي في فترة ما، لقد قاموا بعمل جيد في ليفربول، ولكن إذا نظرنا إلى صافي الإنفاق الذي قاموا به، فهل هو ضخم؟ لا، ولكن هل يجب أنّ يكون الآن؟".

اقرأ أيضًا.. جناح ليفربول يقترب من الرحيل

وتابع: "سيأتي وقت لن يتصدر فيه ليفربول الدوري الإنجليزي، وسيقاتلون من اجل البقاء بين الأربعة الكبار، هذا حدث مع الكثير من الفرق، انظروا إلى تشيلسي ومانشستر يونايتد الآن".

وأردف: "قبل عشر سنوات كانوا يسيطرون على الدوري، وفي الوقت الحالي نحن (ليفربول) ومانشستر سيتي، وربما هذا هو الوقت الذي يتعين فيه على ملاك النادي إنفاق المزيد لإعادة ليفربول إلى القمة".

وأكمل: "في صيف عام 2018 أنفقوا الكثير من الأموال حقًا، لقد تعاقدوا مع نابي كيتا، أليسون، فابينيو، وفيرجيل فان دايك".

واستدرك: "أنا لست أحمق أو معتوه، أعرف أنّ الملاك هُنا ليس مالكي مانشستر سيتي أو تشيلسي، أو حتى مانشستر يونايتد، لقد أنفقوا الكثير من المال".

وأتم تصريحاته قائلًا: "ليفربول لم يفعلوا ذلك، ولكن لا تفهموني بشكل خاطئ، الآن يُنظر إلى ليفربول على أنه نموذج يريد الجميع تقليده فيما يتعلق بكيفية التعاقد مع اللاعبين، وإحضار اللاعبين الشباب من خلال مدربهم".