علق قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي أستون فيلا، جاك جريليش، على الفوز الساحق على بطل الدوري الإنجليزي الممتاز ليفربول بنتيجة 7-2 قبل أسبوع.

ونجح جريليش خلال المباراة في تسجيل هدفين بشباك ليفربول وصنع 3 أهداف أخرى، ضمن إطار الجولة الرابعة من المسابقة المحلية على ملعب "فيلا بارك".

اقرأ أيضًا.. بوروسيا دورتموند ينوي منع ليفربول ومانشستر يونايتد من ضم سانشو

ولكن اعترف جاك بأمر خطير حدث له في صباح يوم المباراة (الأحد الماضي) خلال تصريحات مع صحيفة "جارديان" البريطانية، وقال: "لقد كان في الواقع أمرًا غريبًا، لأنني خضعت لاختبار اللياقة البدنية في يوم مباراة ليفربول لمعرفة مدى جاهزيتي للمشاركة بها من عدمها".

وتابع: "لم أتدرب حتى على مدار اليومين السابقين للمباراة، لأنني كنت أعاني من آلام في أوتار الركبة، لم أكن أتوقع أن ألعب بالمستوى الذي ظهرت عليه".

وأضاف: "ما حدث في تلك المباراة لا يحدث كثيرًا في حياتك كلاعب كرة قدم، ما عشته كان جنونيًا".

وواصل جريليش تصريحاته: "لدي القدرة على تقديم هذا المستوى في كل مباراة، وهذا ما أطمح إليه مثلما يفعل هاري كين، رحيم سترلينج وماركوس راشفورد".

وأتم: "عليك أن تلقي نظرة على هاري كين نجم توتنهام، فهو يأتي أول لاعب في التدريب وآخر من يرحل لذلك لا أتعجب كونه أحد أفضل المهاجمين في العالم، وهذا هو ما يجعلك دائمًا ترغب في العودة إلى أستون فيلا وتطبيق ما يفعله لتحقق المزيد من النجاحات على مدار مسيرتك".

شاهد ملخص مباراة ليفربول وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي