صرح شريف منصف وكيل أعمال ميار شريف بطلة التنس المصرية بأنه تم الالتزام مع النادي الأهلي بكلمة قبل انتشار وباء كورونا من خلال اتفاق شفهي.

وشدد منصف في تصريحات صحفية اليوم، أنه يعتبر هذه الكلمة "تعاقد"، مشيراً إلى أن الالتزام هو بلعب الدوري الذي يبدأ في ديسمبر المقبل ولمدة أسبوع باسم النادي الأهلي.

وتابع: "قد تداول في مواقع الأخبار الفترة الأخيرة أننا سنقرر موقفنا من التعاقد بعد المفاضلة بين العروض المقدمة، وهذا خطأ، المناقشة سوف تكون في آلية تنفيذ العقد، وليس في أي عروض أخري مقدمة، مهما كانت قيمتها، أحنا ادينا كلمة، واحترام الكلمة أساس مهم في الرياضة والحياة، واحنا مش هنعمل مزاد".

طالع.. حوار | ميار شريف لـ بطولات: ما نحققه الآن سيجعل التنس المصري في القمة مستقبلاً.. وأتمني أن أكون مثل محمد صلاح

وتغادر ميار مصر يوم السبت عائدة إلى معسكر تدريبها في اسبانيا، حيث تستعد لمجموعة بطولات ومنافسات في أمريكا وجزر الكناري ومن ثم تعود إلى مصر للعب الدوري المصري استعدادًا لبطولة أستراليا المفتوحة إحدي البطولات الكبري في عالم التنس.

الجدير بالذكر أن البطلة المصرية فضلت العودة إلى مصر بعد تأهلها للدور الرئيسي لبطولة رولان جاروس للمرة الأولى في تاريخ التنس المصري، وذلك للاحتفال بالإنجاز مع الشعب المصري والترتيب للمرحلة القادمة علي عدة أصعدة.