أشاد بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، بأداء لاعبي فريقه في مباراة اليوم، أمام إنبي، التي أقيمت ضمن منافسات الدوري.

وفاز الأهلي علي إنبي، بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جرت على استاد الأهلي وي السلام، في إطار مواجهات الأسبوع 32 للمسابقة المحلية.

وقال موسيماني خلال تصريحات في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: "أفضل شيء في المباراة هو الأداء من الفريق، خاصة في الشوط الأول واستطعنا استغلال الفرص وقتل المباراة".

وأضاف: "لكن من المفترض تحسين إنهاء الهجمة، اليوم الدفاع كان أكتر ثباتًا ولا توجد أي مشكلة في الفريق".

وتابع: "سعيد بتسجيل مروان هدفين اليوم، وبالأخص الهدف التاني، حيث استطاع الصبر على الكرة والتسجيل بشكل مميز".

طالع | طبيب الأهلي يعلن التشخيص المبدئي لـ إصابة أيمن أشرف أمام إنبي

وأردف: "منحت فرصة للاعيبن الغائبين منذ فترة مثل العربي بدر ووليد سليمان، وأعتقد خطوة خطوة سنستعيد مستوانا".

وعن سبب تغيير مكان حسين الشحات للجانب الأيمن، أوضح: "اضطررنا أن ندفع به في هذا المكان بعد إصابة العربي بدر، ولا يوجد لدينا رفاهية في الوقت الحالي وفي النهاية الأهم اننا فزنا".

وتابع: "من المهم أن يجيد كل اللاعبين اللعب في أكثر من مكان".
 
عن وليد أزارو، قال موسيماني: "تمت إعارته قبل تولي مسؤولية الأهلي، أنا واثق أنها كانت من مصلحة النادي، ولدينا لاعبين جيدين في الهجوم مثل بادجي ومروان الذي سجل اليوم هدفين وأجاي وسجل هدفًا اليوم أيضا، ولا توجد مشكلة في رأس الحربة حاليًا".

وأكمل: "الجماهير لا بد أن تكون سعيدة، نحن نعمل من أجلهم، ونحاول تقديم كرة جيدة، بالتأكيد سيكون المستوى مختلف في القادم".

ووجه موسيماني رسالة للجماهير: "سنحاول إسعادكم ونحترم الشعار عندما ننزل الملعب، ولا بد أن الكل يفكر في الكيان وليس نفسه، لا يوجد لاعب ولا مدرب أكبر من النادي، وأطلب من الجماهير بعض الوقت فقط".