أكد الكرواتي أنتي تشاتشيتش المدير الفني لفريق بيراميدز، أن الفوز على نادي مصر اليوم، كان مهماً للغاية في ظل التنافس على المركز الثاني في الدوري

بيراميدز فاز علي نادي مصر، في الدقائق الأخيرة، بهدف دون رد، في الجولة 32 لبطولة الدوري، ليرفع رصيد إلى 63 نقطة بالمركز الثالث خلف الزمالك صاحب الوصافة بـ 64 نقطة.

وقال تشاتشيتش خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة: "المباراة كانت صعبة للغاية وبيراميدز أضاع العديد من الفرص السهلة كانت كفيلة بالخروج بنتيجة كبيرة".

أضاف: "لا توجد مباراة سهلة في الدوري رغم هبوط نادي مصر للقسم الثاني، وسعيد للغاية لأنه حقق الفوز السادس على التوالي ومواصلة مطاردة المركز الثاني".

وتابع: "قمت بتهنئة نادي مصر على الأداء وحزين لهبوطهم لدوري الدرجة الثانية، وأتمنى لهم التوفيق مستقبلا لأنهم فريق جيد للغاية".

وأشار إلى أن بيراميدز يلعب دائما على الفوز والثلاث نقاط وأمام الفريق مباراتين في الدوري والزمالك ٣ لقاءات، وهناك رغبة في الفوز والمواصلة لحصد المركز الثاني".

وأردف: "غياب تراوري وكانون، بسبب وجودهما مع منتخبي بلادهما ولكن عليه التعامل مع المواجهة، ومن الجيد عدم سفر جون أنطوي لأنه لاعب مهم للغاية ومفيد للفريق ومهاجم جيد".

وأشاد تشاتشيتش بـ إسلام عيسى لاعب الفريق بعد غياب طويل عن الملعب وشارك لوقت قصير أمام نادي مصر وكان مؤثرا بتمرير كرة الهدف القاتل وكان مفيدا للغاية، موضحا أنه يتمنى التوفيق في اللقاءات المقبلة وأن يواصل الانتصارات لحصد المركز الثاني.