أكد فاروق جعفر نجم الزمالك السابق أن جميع اللاعبين القدامى وجماهير الفارس الأبيض تساند وتدعم مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء في الحرب التي يواجهها من قبل اللجنة الأولمبية المصرية، على حد قوله.

وكانت اللجنة الأولمبية المصرية قد أصدرت قرارًا بعزل رئيس نادي الزمالك من منصبه وإيقافه 4 سنوات عن ممارسة أي نشاط رياضي وتغريمه مبلغًا من المال. طالع التفاصيل

وقال فاروق جعفر خلال كلمته بالمؤتمر الصحفي داخل نادي الزمالك: "أشكر رموز النادي وكل اللاعبين القدامى علي الحضور، جئنا اليوم من أجل دعم مرتضى منصور بعد قرار إيقافه من قبل اللجنة الأولمبية المصرية، لم نر من قبل في التاريخ قرارا مثل هذا في حق رئيس نادي الزمالك".

وتابع: "لابد أن يكون هناك موقف مساند خلال الوقت القادم، هناك حرب وضغط علي الزمالك والمتمثلة في رئيسه، لا يصح نادي الزمالك بتاريخه وبطولاته ويتم فعل كل هذا معه، هناك حرب قوية في توقيت صعب قبل الدخول في اللقاءات المصيرية في إفريقيا، وتم اتخاذ القرار قبل لقاء مصيري أمام سموحة، لا أجد أي مبرر سوى أنها حرب على الزمالك".

وأضاف: "نحن بجانب الدولة المصرية ومع رئيسها عبد الفتاح السيسي، ونطالب بالعدل، لماذا هذه الحرب على الزمالك ورئيسه، نحن نمتلك رئيس نادي قوي يحارب من أجل النادي، هو من يدافع بقوة عن الكيان، أصبح لنا شأن آخر في السنوات الأخيرة، علي عكس الماضي وهذا الكلام على مسئوليتي، مرتضى قام بإنجازات على المستوى الإنشائي على أعلى مستوى، والرياضي بتحقيق البطولات المحلية والقارية".

وواصل: "نحن نادي الزمالك نملك تاريخ طويل وبطولات ولاعبين كبار، نناشد رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء وكل المسئولين بالدولة بأن ما يحدث في الزمالك حرب نطالبة بالتدخل، نادي الزمالك كيان كبير وعظيم، كلنا خلفه وخلف رئيسه مرتضى منصور".

وأتم: "خلال هذه الفترة والفترة القادمة كلنا جميعا مرتضى منصور، وكامل دعمنا لمجلس الإدارة، نادي الزمالك أعظم نادي في الكون".