أجرى الدولي البرازيلي فينيسيوس جونيور، جناح فريق ريال مدريد، حوارًا مع قناة النادي الملكي الرسمية، وتحدث عن أهدافه مع اللوس بلانكوس في موسم 2020/2021.

فينيسيوس تحدث عن هدفه الرائع في شباك ليفانتي، واللعب بجانب كريم بنزيما والتدرب تحت قيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، وخوض مباراة الكلاسيكو ضد برشلونة بدون حضور جماهيري.

وقال فينيسيوس: "أنا بخير وسعيد جدًا باللحظة المتميزة التي أعيشها والتي يعيشها ريال مدريد، علينا الاستمرار على هذا المنوال والعمل وتحسين بعض الأشياء في المباريات".

وأضاف: "هذا الموسم يختلف عن غيره من المواسم ويتطلب الأمر القليل من الجهد من أجل البدء، ولكننا سنعود بعد فترة الانقطاع الدولي بحيوية أكبر وبأداء أفضل، نحن نريد وضع ريال مدريد على القمة".

وواصل: "لقد وصلت لـ ريال مدريد عندما كان عمري 18 عامًا، كل شيء كان جديدًا بالنسبة لي، وما زلت أتعلم وأتطور، الجماهير تُساعدني، والجميع هُنا يتحدثون معي عما يمُكنني تحسّينه".

اقرأ أيضًا.. فينيسيوس: رقم قميصي الجديد يمنحني الحظ.. وافتقدت الثقة مع ريال مدريد الموسم الماضي

وأتبع: "أنا في الهجوم لا أخشى فقدان الكرة، سأستمر دائمًا على هذا المنوال حتى أحظى بثقة الجميع وأساعد الفريق، لأن هذه الجرأة تساعدني كثيرًا عندما نكون متأخرين في النتيجة أو متعادلين".

وعن هدفه الرائع في مرمى ليفانتي الأحد الماضي: "لقد هيمنت جيدًا على الكرة، حظيت بوقت للتفكير وتوجيه الكرة، وصوبتها بإتقان لتسجيل 1-0 ثم حققنا الفوز بالمباراة، وهذا أهم شيء".

وتابع: "وراء كل شيء هُناك الكثير من العمل، ليس فقط في النادي ولكن في المنزل أيضًا، أحاول تقديم أفضل نسخة لديّ، وأنا آمل أنّ أستمر في التحسّن في جميع الجوانب".

وعن اللعب مع كريم بنزيما: "بنزيما مثلي الأعلى، وأيقونة ومن الشرف بالنسبة لي أنّ ألعب معه، عندما نكون معًا نتحدث عما يمكنه أنّ يُساعدني وعن مواضع التحسّن، منذ وصولي ساعدني على التحلي بالهدوء واللعب بشكل أفضل".

وأكمل: "يُمكنه مساعدتي كثيرًا، اللعب مع كل اللاعبين في هذا النادي هو حلم، أنا أستغل كل لحظة معهم وأستمع كثيرًا، يُساعدونني دائمًا ويعرفون أنني أتعلم منهم ومعهم".

وتطرق للحديث عن زيدان قائلًا: "إنه لشرف كبير أنّ أعمل معه، يتحدث إلينا كثيرًا، واضح جدًا ويمنح دقائق لجميع اللاعبين، ونحن هادئين لأن الجميع يعلم أنه سيلعب".

وعن خوض الكلاسيكو بدون جماهير: "كل شيء غريب للغاية، لكن علينا أن نكون أكثر تركيزًا إذا أمكن، إنها مباراة يمكنها تحديد بطل الدوري، كما حصل في الموسم الماضي، حتى لو لم يكونوا في الملعب، فإن المشجعين يمنحوننا طاقتهم وهم حاضرون في أفكارنا وقلوبنا".

وأتم تصريحاته بالحديث عن حلمه قائلًا: "حلمي الأكبر هو الفوز بالثلاثية مع ريال مدريد".