تحدث محمد عبد المنصف حارس فريق وادي دجلة، عن مواجهة ناديه السابق الزمالك، في المباراة المقرر لها مساء الخميس المقبل ضمن منافسات الجولة 32 من عمر الدوري المصري الممتاز.

 ويسعى فريق وادي دجلة صاحب المركز الثالث عشر لتحقيق الانتصار للابتعاد عن دائرة الهبوط، فيما يسعى الزمالك محتل مركز الوصافة، إلى الابتعاد عن ملاحقه بيراميدز.

وقال عبد المنصف في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون تايم سبورتس": "المفترض أنه طوال الوقت يكون الزمالك بعيدًا عن اللعب على مركز الوصافة، فمن الطبيعي يبحث عن الفوز في كل مباراة".

واستكمل: "ستكون مواجهة صعبة، نحب أن نواجه الأهلي أو الزمالك ونلعب على استاد القاهرة وأمام فرق تمارس ضغط علينا، لدينا إمكانيات تظهر في مثل هذه المباريات وعلى الملاعب الجيدة، وستكون مباراة جيدة جدًا".

طالع | مرتضى منصور يقرر تأجيل مؤتمره الصحفي بسبب مباراة سموحة

واستكمل: "كل فريق لديه هدف سواء الزمالك الذي يريد التخلص من ضغط بيراميدز على مركز الوصافة، ودجلة الذي يريد تأمين مركز بعيد عن دائرة الهبوط في جدول الدوري".

وأردف عبد المنصف: "أتمنى أن أكون متواجدًا ضمن صفوف منتخب مصر، ليس لاسمي ولكن لأنني أؤدي بشكل جيد، وأتمنى نظرة جيدة من الجهاز الفني".

وعن إمكانية افتعال أزمات حال عدم مشاركته أساسيًا، واصل الحارس الدولي: "لا يمكن أن أفعل أي مشكلة وهذا ليس طبعي، بل العكس شرف لي أن أجلس على دكة الاحتياطي للمنتخب في ظل ثبات أداء الشناوي وأبو جبل وسأتشرف بأن أجلس على الدكة بخبراتي".

واستطرد: "أقول لـ حسام البدري لا تقلق من ذلك، وإن كنت مرشح للانضمام للمنتخب فليدع عامل السن أو أنني سأتسبب في مشاكل جانبًا".