يشعر وكيل لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد، دوني فان دي بيك، بالغضب بسبب بقائه على مقاعد البدلاء مع العملاق الإنجليزي في أول مباراتين له في الدوري الممتاز.

ولم يشارك فان دي بيك سوى بديل أمام كريستال بالاس وبرايتون في أول مباراتين في الدوري حيث يفضل المدرب أولي جونار سولشاير، البدء ببول بوجبا وبرونو فرنانديز في وسط الملعب.

اقرأ أيضًا.. هل قدم مانشستر يونايتد عرضًا جديدًا لضم سانشو؟

ووضح سوارت سبب غضبه في تصريحات لشبكة "Voetbal Primeur" الهولندية، وقال: "لم أستطع تحمل بقاء دوني على مقاعد البدلاء طوال المباراة، ومشاركته في آخر 4 دقائق".

وتابع: "كان من الأفضل تركه بمقاعد البدلاء وعدم مشاركته".

وأضاف: "عليك مشاهدة ركلة الجزاء الأخيرة أمام برايتون من أين جاءت؟ كانت بسبب فان دي بيك، لذلك لا أحب أن يكون على مقاعد البدلاء على الإطلاق".

وواصل تصريحاته: "مانشستر يونايتد عانى كثيرًا في تلك المباراة، في الظروف العادية، كان من المفترض أن يخسروا 7-1، لقد سدد برايتون الكرة بالعارضة خمس مرات".

واستمر: "يمتلك برايتون فريقًا جيدًا، ما حدث لمانشستر يونايتد ما كان يجب أن يحدث".

وعن مفاوضات ريال مدريد في الصيف الماضي: "كنا نعمل في العام الماضي بالفعل من أجل انتقاله إلى سانتياجو برنابيو، لكن أياكس رفض رحيله بسبب التفريط في فرينكي دي يونج وماتياس دي ليخت، لكننا كنا قد رتبنا كل شيء ووقعنا على كل الأوراق اللازمة".

وأتم: "مسئولو ريال مدريد سافروا إلى أمستردام في الصيف الماضي للتحدث مع إدارة أياكس متمثلة في فان دير سار وأوفرمارس، وتم الاتفاق بنسبة 100% وتعاهد الجميع أن يبقى سرًا حتى يجتاز الفحص الطبي ويصل هذا الصيف إلى ريال مدريد".