سجل أحمد سيد زيزو، جناح الزمالك، هدف الأبيض الأول في شباك الجونة، في المباراة التي تجمع بينهما الآن، على ستاد القاهرة، ضمن منافسات الدوري المصري.

يلتقي الزمالك نظيره الجونة، في الجولة 30 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، على استاد القاهرة.

اقرأ ايضًا.. فيديو | بواليا يسجل هدف الجونة الأول أمام الزمالك

أحرز أحمد سيد زيزو، هدف التعادل للزمالك في الدقيقة 39 من زمن المباراة، من ضربة حرة مباشرة على حدود منطقة الجزاء من الناحية اليمنى، حيث وجه تسديدة ماكرة على يسار حارس مرمى الجونة، الذي لم يحرك ساكنًا بعدما كان متوقع إرسال عرضية داخل منطقة الـ18.

وكان والتر بواليا، قد سجل هدف الجونة الأول في الدقيقة 14 من زمن الشوط الأول.

هدف الزمالك الأول أمام الجونة

ويحتل الزمالك المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 58 نقطة، بعدما خاض 29 مباراة حقق خلالها الفوز في 17 لقاء وتعادل في 7 مواجهات وهُزم في 5 مباريات، فيما سجل لاعبوه 40 هدفًا واستقبلت شباكه 22 هدفًا، إلا أن الأبيض اعتبر مهزومًا اعتباريًا بنتيجة 2/0، في مباراته أمام الأهلي في قمة الدور الأول من المسابقة المحلية، ليتقرر خصم 3 نقاط إضافيه من رصيده مع نهاية الموسم الجاري.

فيما يحتل الجونة المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 31 نقطة، بعدما خاض 29 مباراة حقق خلالها الفوز في 8 مواجهات وتعادل في 7 لقاءات وهُزم في 14 مباراة، فيما سجل لاعبوه 24 هدفًا واستقبلت شباكه 37 هدفًا.