علق حارس مرمى نادي ريال مدريد الأسطوري، إيكر كاسياس، الذي اعتزل قبل أشهر عالم كرة القدم بعد سنوات طويلة حقق خلالها العديد من الإنجازات على قرار الرحيل عن "سانتياجو برنابيو" وعلاقته مع المدرب، جوزيه مورينيو.

ورحل كاسياس عن ريال مدريد في صيف عام 2015 وانتقل إلى بورتو بعد الاتفاق مع النادي الإسباني على فسخ التعاقد بالتراضي، وهو ما تلقى عليه رئيس الملكي، فلورنتينو بيريز، انتقادات عنيفة من الجماهير التي طالبته بالاستقالة.

اقرأ أيضًا.. كورتوا بعد تغيير قميصه: أتمنى كتابة تاريخ مميز مع ريال مدريد مثل كاسياس

ورد الحارس الإسباني السابق على سؤال "هل كنت تستحق هذا الوداع من ريال مدريد؟ وهل كنت مخطئًا؟!": "كنا مخطئين، لكننا تعلمنا من الدرس، لا أحب تذكر تلك الفترة واعتقد أنها لم تكن جيدة بالنسبة لي وللنادي، لكني متأكد من قدرتنا على تصحيح هذا الأمر في المستقبل".

وعن قرار مورينيو باستبعادك من التشكيل الأساسي وهو ما حدث مع ديل بوسكي من قبل: "الوضعان مختلفان تمامًا، لأن أحدهما له ما يبرره على المستوى الرياضي والآخر على المستوى الشخصي، كنا شخصين على ما يرام لمدة موسم ونصف وفي اليوم التالي كانت هناك مشاكل وأزمات لكنها كانت طبيعية بين مدرب وقائد للفريق".

وأضاف في النهاية: "اعتقد مورينيو أنني لست جيدًا بما يكفي لأكون في التشكيل الأساسي للفريق، وعلاقتنا لم تعد جيدة كما كانت لذلك لم يكن قرار استبعادي صعبًا بالنسبة له، لكن الآن، تحسنت علاقتنا مرة أخرى ورأيته عدة مرات وتبادلنا الحديث بطريقة جيدة".