تحدث محمود فتح الله مدير الكرة بنادي بيراميدز، عن الفوز على الإسماعيلي اليوم الخميس، في بطولة الدوري المصري الممتاز، وعودة عبد الله السعيد للمشاركة أساسيًا.

بيراميدز فاز علي الإسماعيلي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الـ29 من عمر بطولة الدوري.

وقال فتح الله خلال تصريحات للمركز الإعلامي لبيراميدز عقب المباراة: "فوز كبير يحافظ على مشوار المنافسة على المركز الثاني في جدول الترتيب وهو الهدف الأساسي لبيراميدز حاليا".

وأضاف: "أشكر جميع اللاعبين على الأداء الرائع سواء من شاركوا أو لم يشاركوا"، موضحا أن الجميع بذل جهدا مضاعفا في ظل ضغط المباريات المتواصل، وخوض لقاء في الدوري كل يومين.

وتابع: "بيراميدز واجه خصمًا قويًا مثل الإسماعيلي على ملعبه والنجاح في الفوز يؤكد قدرات لاعبي الفريق الرائعة، والجميع احترم الإسماعيلي كفريق قوي ولعب بصورة مميزة ونجح في العودة بثلاث نقاط غاية في الأهمية تحافظ على مشوار المنافسة على المركز الثاني".

وواصل: "عودة عبد الله السعيد مهمة للغاية، ووجوده يعطي حافزا داخل الملعب وخارجه كونه قائد ولاعب ممتاز".

طالع | ترتيب هدافي الدوري المصري بعد فوز بيراميدز على الإسماعيلي

وأكمل: "كل مباريات بيراميدز مهم للغاية، وأمامه مواجهة صعبة أمام الاتحاد لابد من الفوز، بها طالما يرغب في حصد المركز الثاني، واللعب في دوري أبطال إفريقيا".

ويحتل بيراميدز المركز الثالث في ترتيب الدوري المصري، برصيد 54 نقطة

كما أشار تشاتشيتش المدير الفني لبيراميدز: "الفريق قدم مباراة كبيرة في كل شيء، واستحق الفوز في النهاية، وكان بإمكانه تحقيق نتيجة أكبر، لولا سوء الحظ في تسجيل الفرص التي أتيحت".

وشدد على أن خوض مباراة كل يومين أو ثلاثة يمثل تحديا كبيرا لأي فريق، ورغم ذلك تعامل اللاعبون مع المواجهة بصورة جيدة، وتعامل الجهاز مع الإصابات بما يمتلكه من إمكانيات ولاعبين على أعلى مستوى.

وأتم: "الفوز كان مهمًا للغاية كونه يحافظ على آمال حصد المركز الثاني"، مشددا على أن جميع مباريات الدوري صعبة، كون كل الفرق تسعى للفوز وحصد الثلاث نقاط، أملا في حصد أكبر عدد من النقاط وأن يكون اللاعبين على أتم استعداد وجاهزية قبل السفر للمغرب.

بيراميدز يواجه حوريا الغيني خلال شهر أكتوبر المقبل، في نصف نهائي الكونفدرالية، المقرر إقامته في المغرب.