أفادت تقارير صحفية ألمانية، أن نادي برشلونة الاسباني يرغب في التعاقد مع الدولي الألماني أنطونيو روديجير، مدافع فريق تشيلسي الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

اللاعب الألماني لا يحظى بتقدير كبير في تشيلسي مؤخرًا، ويرغب في الرحيل عن البلوز، وهناك اهتمام من باريس سان جيرمان بضمه "طالع التفاصيل".

صحيفة "كيكر" الألمانية، قالت إن روديجير أصبح هو المدافع الخامس في تشيلسي، بعد زوما وكريستنسن وتوموري، والبرازيلي تياجو سيلفا المنضم حديثًا.

وأكدت أن هناك اهتماما كبيرا من برشلونة للتعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية، رغم أنه لا يوجد شيء ملموس حتى الآن.

وأشارت إلى أن برشلونة يستفسر من وكيل أعمال اللاعب إمكانية التعاقد معه خلال الصيف الجاري، في الوقت الذي خرج اللاعب فيه من حسابات المدرب فرانك لامبارد.

روديجير لم يشارك مع تشيلسي منذ بداية الموسم خلال الـ3 مباريات التي قادها البلوز في الدوري والكأس، وهو ما يدفعه للتفكير في الرحيل.

وانضم روديجير إلى تشيلسي في صيف 2017 قادمًا من روما، ولكن يبدو أنه قريبًا من الخروج على سبيل الإعارة على أقل تقدير، قبل الموعد النهائي لسوق الانتقالات في 5 أكتوبر.

روديجر حريص على اللعب بانتظام، لأنه يريد أن يكون جزءًا من تشكيلة المنتخب الألماني بقيادة يواكيم لوف في بطولة يورو 2020 التي تأجلت إلى صيف 2021.