شدد إيفان راكيتيتش، نجم فريق إشبيلية الإسباني، على صعوبة مواجهة بايرن ميونخ الألماني، في المباراة التي تجمعهما مساء غد الخميس، ضمن منافسات السوبر الأوروبي.

وانتقل راكيتيتش من برشلونة إلى إشبيلية هذا الصيف ليعود إلى الفريق الأندلسي الذي رحل منه قبل 6 سنوات.

وقال راكيتيتش، في تصريحات نقلها الموقع الرسمي لإشبيلية: "أنا سعيد حقًا، أشعر بفخر كبير لتمثيل إشبيلية في السوبر الأوروبي، أعرف ما يعنيه".

اقرأ أيضًا.. برشلونة يحاول إفساد صفقة دفاعية على بايرن ميونخ 

وأضاف النجم الكراوتي: "أشعر بإيجابية وأنا متحمس لخوض هذه المباراة، لا أعتقد أننا بحاجة لتغيير أشياء كثيرة، على الرغم من صعوبة اللعب ضد بايرن ميونخ".

وتابع: "النهائيات تُلعب لتُكسب، وهذا ما سنحاول القيام به أمام فريق أظهر قدرته في دوري أبطال أوروبا، علينا أن نهنئهم على فوزهم بالأبطال، لكن غدًا مباراة أخرى".

وواصل: "أنا متأكد من أنهم يفكرون في كيفية التعامل معنا لأننا كسبنا احترام الجميع من خلال مباريتنا في الدوري الأوروبي، سنبذل قصارى جهدنا لنقدم أفضل مباراة ممكنة، نعلم أن كل شيء ممكن، سنجعل الحياة صعبة عليهم ونقاتل من أجل الكأس".

وأكمل: "لدى بايرن مزيج جيد من اللاعبين أصحاب الخبرات والشباب، نحن نحترمهم كثيرا، لكننا لسنا خائفين، أريد الاستمتاع بتجربة اللعب ضد أفضل فريق في أوروبا وجعله يعاني"..

وأتم: "اعتزالي الدولي؟ ربما يكون هذا هو القرار الأصعب في مسيرتي، لا يوجد لاعب يريد أن يأتي هذا اليوم، ولكن بعد 13 عامًا، و106 مباريات دولية ووصافة مونديال روسيا، أعتقد أن هذه هي اللحظة المناسبة، للتركيز بشكل كامل مع فريقي، أنا ممتن جدًا لكيفية معاملتهم لي".