شن مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك هجومًا حادًا على مسؤولي اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة خلال الفترة الجارية.

وقال منصور في تصريحات تلفزيونية بفضائية "الزمالك" عبر برنامج "زمالكاوي": "هناك فارق كبير بين هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة السابق وبين المسؤولي الحاليين، كالفارق بين منتخب البرازيل ومركز الشباب".

وأضاف: "أين أندية المصري والاسماعيلي؟، لقد دمرت الكرة المصرية ونحتاج لسنوات لإصلاح ذلك، وإذا شكونا الفيفا سيؤكد بطلان الدوري لأننا بدأنا المسابقة بدون الفار وبعد ذلك أدخلنا تقنية الفار، وهذا تغير في شكل المسابقة".

طالع أيضًا | مرتضى منصور يعلن توقيع عقوبة على لاعب الزمالك ويعتذر لنادي طنطا

وواصل: "ظهور محمد فضل عضو اللجنة الخماسية في إعلان لشركة (زد) التي تشتري الآن نادي في الدوري المصري، أليس هذا تضارب مصالح؟".

وأردف معلقًا على عقوبة لجنة الانضباط بحرمانه من حضور المباريات لمدة 6 شهور: "كنت في (مشوار)، ولولا ذلك لكنت ذهبت لملعب المباراة رغمًا عن الجميع، من أنتم ومن قام بتعيينكم؟، إيهاب جلال استقال من المقاصة لعدم وجود مستحقات، الأندية أفلست".

وأتم: "الأهلي لا مشكلة لديه في اللعب بالناشئين ومنح لاعبيه راحة من أجل دوري أبطال افريقيا، أما نحن نريد الحفاظ على المركز الثاني ويلاحقنا بيراميدز والمقاولون العرب، نحن ننتظر رد وزير الرياضة في هذا الشأن".

واستكمل: "أخوض كل ثلاثة أيام مباراة، وبعد ذلك ألعب مباراة في كأس مصر، لكي أذهب إلى المغرب وأواجه الرجاء وأخسر ثم أعود، هل تمزح معنا يا وزير الرياضة؟، إذا لم يتدخل أشرف صبحي لن أسير على الجدول ومن يغضب يغضب، لقد وصلوا لمرحلة استفزازي الشخصي لكي أذهب لهم".

واستطرد: "أحمل وزير الشباب والرياضة المسؤولية لأن القانون واضح، أنت تراقب كل المؤسسات الرياضية، هذا ليس تدخل حكومي والقانون هو الذي يفرض عليك ذلك".

واختتم مرتضى منصور: "هذه ثاني مباراة اضطرارية وأسامح كل اللاعبين وطارق يحيى، الأخير لا يدرب منذ 7 أو 8 شهور، طارق أصبح مذيعا ومحللا، واللاعبون كانوا خائفون في مباراة اليوم، وكانوا يلعبون بأعصاب مشدودة والذي تسبب في كل ذلك اللجنة الخماسية".