أكد فرانك لامبارد المدير الفني لنادي تشيلسي الإنجليزي، على تعاقد البلوز مع الحارس إدواردو ميندي السنغالي، من ستاد رين الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية.

يعاني تشيلسي من مشكلة في حراسة المرمى منذ الموسم الماضي، مما جعل فرانك لامبارد يدفع بالحارس كاباييرو بدلًا من كيبا، وخلال المباراة الماضية أمام ليفربول، أخطأ الحارس الإسباني.

طالع أيضًا.. كاراجر ينتقد لامبارد بسبب هافيرتز

صفقات تشيلسي الضخمة خلال ميركاتو الصيف، لم تشمل حارس مرمى، لكن فرانك لامبارد كان مصممًا على تعزيز هذا المركز في ظل تراجع مستوى كيبا، الحارس الأغلى في العالم.

وارتبط تشيلسي بـ إدواردو ميندي الدولي السنغالي، والتقارير الإنجليزية والفرنسية، أشارت إلى أنه قريب للغاية من الانتقال إلى البلوز خلال الصيف الجاري.

فرانك لامبارد، حسم الأمور تمامًا، وأكد في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة بارنسلي بكأس كاراباو غدًا، أن ميندي سيكون لاعبًا لـ تشيلسي.

وقال فرانك في المؤتمر الصحفي: "ميندي سيكون لاعبًا لـ تشيلسي، وبينما نحن نتحدث الآن، هو يجري الفحوصات الطبية تمهيدًا إلى انتقاله للفريق".

وأضاف: "كان بيتر تشيك له رأي حاسم في صفقة ميندي، لقد كان حارسًا كبيرًا، وكان فعالًا للغاية في الصفقة".

بيتر تشيك حارس مرمى البلوز التاريخي، وبطل أوروبا 2012 مع النادي اللندني، يعتبر هو المدير الرياضي لنادي تشيلسي الآن.

وأكمل فرانكي: "هناك منافسة ستكون بين ميندي وكيبا وكاباييرو، الأمر بين يدي كل منهم، المنافسة شيء طبيعي، وعلى كل حارس أن يثبت جدارته".

وأشار: "أعتقد أن حراسة المرمى المركز الأصعب، لابد لي من أخذ هذه النقطة في الاعتبار، نحن نسعى دائمًا للاستفادة القصوى من كل لاعب".

واختتم: "أعتقد أن ميندي سيخضع لاختبار فيروس كورونا يوم الخميس المقبل، وإذا كانت النتيجة سلبية، سيكون جاهز للعب الأسبوع المقبل".

تشيلسي سيواجه وست بروميتش ألبيون الأسبوع المقبل في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما خسر المباراة الماضية أمام ليفربول.