تحدث محمد هاني لاعب فريق الكرة بالنادي الأهلي عن تطور مستواه خلال الفترة الأخيرة والظهور بشكل جيد بعدما تلقى انتقادات قوية. 

وقال محمد هاني في تصريحات إذاعية عبر آثير اون سبورت اف ام: "فايلر يتعامل معنا بشكل جيد ومع جميع اللاعبين، وهذا حدث مع مروان محسن والمدرب تعامل معه وأكد له أنه سيسانده بقوة".

وأكمل: "السوشيال ميديا أصبحت أشعر أنها تؤثر بشكل سلبي، ولكن الأهم هو عملي وعدم التركيز في قراءة النقد، وشرف لأي لاعب أن يتكلم الجمهور عنه بشكل جيد ولكن الملعب هو الأهم".

وتابع: "لا أخاف من مباراة الوداد ومصطلح الخوف ليس موجود بالنسبة لي، ولكني أحترامه وأعرف الأجواء هناك وطبيعتها، ومنذ عودة النشاط أفكر في مواجهة الوداد هناك في المغرب".

الأهلي يواجه منافسه الوداد المغربي يوم 18 أكتوبر المقبل في ذهاب قبل نهائي البطولة القارية في المغرب.

وأردف: "الفريق بأكمله هو نجم الموسم وهناك أسماء مثل محمد الشناوي وعمرو السولية ووليد سليمان الذين يدعمون الفريق والحفاظ على تركيزه".

وأشار: " "أحمد فتحي نجم كبير، ومنافسته أمر جيد جدًا وخاصة مع لاعب بحجمه والإنجازات التي حققها طوال مسيرته".

طالع | سيد عبد الحفيظ: تخيلت أن إبراهيم نور الدين سيحتفل مثل أبو تريكة في مباراة الأهلي والاتحاد

وأوضح: "أنا وصلت لما أنا عليه في الوقت الحالي بعمر 24 عاما بسبب المنافسة مع أحمد فتحي".

وكان أحمد فتحي قد أتم تعاقده مع نادي بيراميدز للانتقال للأخير لمدة 3 سنوات بدايٍة من الموسم الجديد.

وأضاف: "بالتأكيد الأمر يختلف بعد رحيل أحمد فتحي في الموسم الجديد، ولا أخشى ضم أي ظهير أيمن جديد والأمر لا يخصني، ودائمًا كنت أسعى للتطور والتفوق للمنافسة مع فتحي والمنافسة معه كانت صعبة".

واختتم: "كنت أتمنى استمرار رمضان صبحي وحزنت عليه لأنه لاعب جيد وصاحب شخصية قوية، وتمنيت بقاءه في الأهلي لتحقيق البطولات والنادي دائمًا ما يساعد في هذا الأمر".

يذكر، أن رمضان صبحي انضم لصفوف نادي بيراميدز قادمًا من هدرسفيلد الإنجليزي بعدما أبدى رغبته في عدم الانضمام إلى الأهلي.