أكد زين الدين زيدان المدير الفني الفرنسي لنادي ريال مدريد الإسباني، على صعوبة مواجهة ريال سوسيداد، في أولى مواجهات النادي الملكي بالليجا موسم 2020/2021.

ويواجه ريال مدريد نظيره ريال سوسيداد على ملعب أنويتا غدًا الأحد، ضمن الجولة الثانية من الدوري الاسباني للدرجة الأولة موسم 2020/2021.

طالع أيضًا.. زيدان: لم أواجه مشاكل مع جاريث بيل وأتمنى له الأفضل

وقال زيدان في المؤتمر الصحفي للمباراة: "فريقنا استعد بشكل جيد، حصلنا على الوقت الكافي للقيام بذلك، ونحن سعداء بأننا سنعود للمباريات".

وأضاف: "لا شيء تغيّر عن الموسم الماضي، كل عام نعلم بأننا مطالبين بأن نبذل أقصى ما لدينا، بطولة الدوري صعبة للغاية، وعلينا أن نكون مستعدين لكل شيء، مثل الموسم الماضي.

وأكمل: "أوديجارد جاهز لمواجهة سوسيداد غدًا، و إيدين هازارد لا يمكن أن أؤكد موعد عودته، لكن نحن لسنا في عجلة من أمرنا، حتى يكون جاهز بنسبة 100%".

وواصل: "أسينسيو يتدرب بشكل أفضل، تعرض لإصابة مع المنتخب، لكنه الآن أفضل، وعلينا أن نكون حذرين في طريقة عودته من جديد".

وعن موقف ريجيلون: لدينا لاعبان في مركز ريجيلون، لا يمكنني الحصول على ثلاثة لاعبين في مركز واحد، هذا ليس منطقيًا، نحن نتمنى الأفضل له، ويستحق اللعب لفريق مثل توتنهام".

واختتم بالحديث عن موقف لوكا يوفيتش: "لوكا لا أعتقد أنه سيرحل، ولكن حتى نهاية سوق الانتقالات، قد يحدث العديد من الأشياء".