كشفت تقارير إخبارية عن اهتمام نادي الزمالك ومجلس إدارة بقيادة المستشار، مرتضى منصور، بالتعاقد مع مدرب الفريق الأول السابق لنادي أولمبيك مارسيليا والترجي التونسي.

ويبحث الزمالك في الوقت الحالي عن التعاقد مع مدير فني أجنبي لخلافة، باتريس كارتيرون، الذي رحل قبل ساعات للانتقال إلى تدريب نادي التعاون السعودي.

وصرح مرتضى منصور يوم أمس، الأربعاء، أن خلال 48 ساعة مقبلة سيتم الإعلان عن هوية المدير الفني الجديد لنادي الزمالك لقيادة الفريق في بطولة الدوري ودوري أبطال إفريقيا.

وبحسب إذاعة "Athletic"  اليونانية، مازال يرغب الزمالك في الاستمرار على المدرسة الفرنسية من خلال التعاقد مع مدرب مارسيليا السابق، جوزيه أنيجو.

سبق ودرب أنيجو مارسيليا في فترتين الأولى موسم 2003/2004، وكان يتواجد وقتها أحمد حسام ميدو في صفوف الفريق الفرنسي، والفترة الثانية في موسم 2013/2014.

اقرأ أيضًا.. مدرب مارسيليا السابق: ميدو ودروجبا تشاجرا في طائرة بسبب مضيفة

ويعمل أنيجو في الوقت الحالي رئيس قسم الكشافين في نادي نوتينجهام فورست في الدوري الإنجليزي الدرجة الأولى، ويعرف الأجواء الإفريقية لتدريبه الترجي في عام 2015.

هذا هو السبب في اهتمام الزمالك بأنيجو في الوقت الحالي، لأنه لن يحتاج إلى وقت كبير من أجل التأقلم على قارة إفريقيا مع اقتراب نصف نهائي دوري الأبطال في منتصف شهر أكتوبر المقبل.

الجدير بالذكر أن أنيجو كانت آخر تجاربه التدريبية في اليونان مع نادي بانيونيوس في عام 2018 ومن قبلها نادي ليفادياكوس.