وضع نادي برشلونة المنافس في بطولة الدوري الإسباني خيارًا جديدًا أمام مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، لويس سواريز، من أجل تسريع رحيله في الميركاتو الصيفي الحالي.

ويريد برشلونة التخلص من وجود سواريز وتوفير راتبه السنوي الذي يبلغ 15 مليون يورو، بعدما أبلغه المدير الفني الجديد، رونالد كومان، بعدم الحاجة إلى جهوده خاصة مع انخفاض مستواه الفني والبدني.

ولكن ما يعرقل رحيل الأوروجوياني، هو رغبته في الحصول في البداية على قيمة راتبه عن الموسم المتبقي في عقده الذي ينتهي في يونيو 2021، حتى يوافق على مغادرة ملعب "كامب نو".

اقرأ أيضًا.. رغبة بيرلو تبعد سواريز عن يوفنتوس

وبحسب صحيفة "سبورت" الكتالونية أن الحل الذي قدمه برشلونة أمام سواريز هو تكفله باستكمال راتب اللاعب مع ناديه الجديد في حالة عدم وصوله إلى نفس ما يتقاضاه في العملاق الكتالوني.

أي أن في حالة انتقال سواريز إلى يوفنتوس وتقاضيه راتبًا قيمته 10 ملايين يورو، سيدفع برشلونة ما تبقى من راتبه (5 ملايين يورو) رغم رحيله عن النادي.

يأتي تعنت سواريز بعدما شعر بمعاملة غير جيدة من إدارة برشلونة في إبلاغه بقرار رحيله، حيث تحدث معه كومان لمدة دقيقة واحدة عبر الهاتف ليطلب منه البحث عن نادٍ جديد في سوق الانتقالات.