كشفت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية عن المبلغ المالي الذي تنازل عنه لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، أرتورو فيدال، من أجل الرحيل.

واقترب فيدال من مغادرة برشلونة والانتقال إلى إنتر ميلان والعودة مرة أخرى إلى الدوري الإيطالي بعد غياب 5 سنوات، بعد رحيله عن يوفنتوس في عام 2015.

وأفادت الصحيفة الشهيرة أن فيدال قد تخلى عن راتبه في الموسم المقبل بقيمة 6.5 مليون يورو، والآن يمكنه الانتقال إلى كتيبة أنطونيو كونتي في إنتر ميلان.

وكان فيدال قد تم استبعاده من مباراة خيمناستيك طركونة الودية يوم أمس، السبت، والتي فاز فيها برشلونة بنتيجة 3-1، وهو ما أكد على أن التشيلي الدولي خارج حسابات المدرب، رونالد كومان، في الموسم الجديد.

كانت صفقة انتقال فيدال إلى إنتر ميلان غير محسومة في الفترة الماضية، لأن اللاعب كان يريد الحصول على راتبه في الموسم المتبقي له في عقده مع برشلونة، قبل التراجع والتنازل عن المبلغ لتسهيل الرحيل.

وأفادت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن صفقة انتقال فيدال قد تتم على طريقة، إيفان راكيتيتش، إلى إشبيلية حيث حصل برشلونة على مبلغ رمزي مقابل الصفقة  كقيمة ثابتة مع مبلغ آخر من المتغيرات.