كشفت تقارير مغربية عن رفض إدارة الرجاء البيضاوي عرضا ماليا ضخما مقابل الاستغناء عن مهاجم الفريق رغم الأزمة المالية التي تضرب النادي خلال الفترة الجارية.

ووفقا لصحيفة "le 360" سبور المغربي فإن إدارة الرجاء رفضت عرضا بقيمة 4 ملايين دولار مقابل الاستغناء عن مهاجم الفريق الكونغولي بين مالانغو خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وكانت تقارير قد أشارت في وقت سابق إلى إهتمام النادي الأهلي بالتعاقد مع اللاعب تمهيدا لرحيل وليد أزارو بعد الموافقة المبدئية لـ رينيه فايلر المدير الفني للمارد الأحمر. طالع التفاصيل

وأكد الموقع أن الإدارة رفضت مناقشة العرض لحاجتهم الفنية للمهاجم الكونغولي خلال المنافسات الثلاث التي يخوضها الرجاء على المستوى المحلي والإفريقي والعربي.

وأوضحت الصحيفة أن تألق مالانغو خلال الفترة الماضية جعله محط أطماع مجموعة من الأندية العربية والأوربية، غير أن استمرار منافسة الفريق الأخضر على ثلاثة واجهات الموسم المقبل، ورغبة مسؤوليه وجماهير النادي، في التتويج بلقبي المسابقة المحلية ودوري أبطال إفريقيا بالإضافة إلى كأس محمد السادس للأندية العربية البطلة، فرض على مسؤولي الرجاء رفض مناقشة العرض المذكور، والحفاظ على تركيز لاعبه حتى نهاية الموسم.

ويستعد الرجاء لمواجهة الزمالك أحد أيام 16 و17 من أكتوبر المقبل، فيما يواجه الأهلي نظيره الوداد البيضاوي.