حسم وكيل لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، فيليب كوتينيو، مستقبله مع العملاق الكتالوني بعد العودة من إعارته في بايرن ميونخ الألماني بالموسم الماضي.

ولعب البرازيلي الدولي بألوان البافاري، ونجح معه في الفوز بالثلاثية (الدوري وكأس ألمانيا بالإضافة إلى بطولة دوري أبطال أوروبا)، ولكن بعد انتهاء الموسم، عاد كوتينيو مرة أخرى إلى برشلونة.

وكانت هناك الكثير من التقارير التي ربطت كوتينيو بإمكانية الرحيل النهائي عن برشلونة والانتقال مرة أخرى إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، مع وجود اهتمام قوي من طرف آرسنال، تشيلسي، إيفرتون وتوتنهام.

اقرأ ايضًا.. بيانيتش يستعد للانضمام إلى برشلونة: تعافيت من كورونا

وعلق كيا جورابتشيان، عن مصير كوتينيو مع برشلونة، وقال في تصريحات لشبكة "talkSPORT" الإنجليزية، وقال: "فيليب سيبقى في برشلونة هذا الموسم".

وتابع: "تواصل معه كومان بعد فوزه بدوري أبطال أوروبا مع بايرن ميونخ، في اليوم التالي، وأخبره هاتفيًا أنه ضمن خططه ويرغب في عودته".

وأضاف: "كان من المقرر أن يعود في 7 سبتمبر لكنه في الواقع، عاد في بداية الشهر لأنه لم يكن يريد أن يفقد لياقته البدنية، لذلك قرر العودة إلى برشلونة مبكرًا".

وواصل: "كل الدلائل تشير إلى حقيقة أن برشلونة قد تغير بشكل كبير، وهناك تغيير في طريقة التفكير ويريدون المضي قدمًا ومنح الفرص للاعبين مثل كوتينيو، ديمبلي وجريزمان.

واختتم وكيل كوتينيو تصريحاته عن رأيه في تسجيل البرازيلي هدفين وصنع آخر أمام برشلونة في دوري أبطال أوروبا و"هل هذا سيؤثر على علاقته بالجماهير؟": "حسنًا، في كرة القدم عليك القيام بعملك على أكمل وجه ممكن، وربما يكون هذا هو السبب في رغبة النادي لعودته بشدة".